البنك المركزي لهذا السبب أجازة بالبنوك الخميس المقبل ؟

منذ 3 شهر
August 8, 2021, 4:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

البنك المركزي: لهذا السبب أجازة بالبنوك الخميس المقبل ؟

بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٣ هـ ، قرر البنك المركزي تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق ١٢ أغسطس ٢٠٢١، علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق ١٥ أغسطس ٢٠٢١.






وقررت إدارة البورصة المصرية  أن يكون يوم الخميس القادم أجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1443، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الاحد 15-8-2021.


وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، عن اعتبار يوم الخميس، الموافق 12 أغسطس 2021، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

وأوضح أنها ستكون في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية، بدلا من التاريخ الميلادى الموافق ليوم الأول من شهر محرم عام 1443 هجرية، وذلك طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play