السيسي يفاجئ أسرة فريال أشرف بهدية ثمينة.. ورد غير متوقع من والدة البطلة

منذ 3 شهر
August 9, 2021, 7:51 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيسي يفاجئ أسرة فريال أشرف بهدية ثمينة ورد غير متوقع من والدة البطلة


أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي تكفل الدولة بأداء والدة ووالد بطلة الكاراتيه فريال أشرف، الحاصلة على الميدالية الذهبية، فريضة الحج.
هدية السيسي للبطلة فريال أشرف
وقال الرئيس السيسي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني بالقناة الأولى: إن الدولة ستتكفل أيضًا بأداء البطلة فريال أشرف الحج أيضًا.


وبكت والدة البطلة فريال أشرف من شدة فرحتها بعد إعلان الرئيس السيسي أداءها الحج على نفقة الدولة، تقديرًا لتشريف ابنتها مصر في أولمبياد طوكيو.
 
وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطلة مصر في رياضة الكاراتيه، والفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، بهذا الإنجاز العظيم.
وقال الرئيس السيسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، ويذاع على القناة الأولى المصرية: "ألف مبروك ورفعتِ اسم مصر".
وأضاف مع افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، سيتم افتتاح المدينة الأولمبية، والتى تتضمن ألعاب "الرماية والسباحة والتنس والسباحة وكل الألعاب".
الألعاب الجماعية
وتابع: "هناك مدينة أقل شوية فى مدينة برج العرب وهناك إستاد صغير، والألعاب الجماعية ستعود مرة أخرى، ووزير الشباب والرياضة افتتح المدينة الرياضية فى العاصمة الإدارية الجديدة".
 





ولفت الرئيس إلى أنه يتم الاهتمام بالرياضة المصرية فى كل الألعاب، وخصوصًا فى القرى، لافتًا إلى أنه تم تطوير 4000 مركز شباب على مستوى الجمهورية.
 
كان برنامج التاسعة الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، استضاف البطلة المصرية فريال أشرف عبر سكايب من طوكيو، بالإضافة إلى أسرتها فى البرنامج.
 
مشوار فريال أشرف
ونجحت فريال أشرف، لاعبة منتخب الكاراتيه، فى التأهل إلى نهائي منافسات وزن 61 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد الفوز على لاعبة كازاخستان بنتيجة 5/4 فى الدور نصف النهائي، وضمنت مصر ميدالية ذهبية أو فضية تضاف لرصيد مصر.
كما نجحت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه فى التأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو  بعد التعادل مع بطلة الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، وضمنت لمصر ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وحققت فريال أشرف الفوز على لاعبة سويسرا بالأفضلية بعد التعادل 3-3 بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة الصين بنتيجة 4-0 وخسارة من حميدة عباسلي لاعبة إيران في المباراة الثالثة، حيث يوجد بالمجموعة مواجهة بين 5 لاعبين، ويتأهل إلى نصف النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني.
 
معلومات عن فريال أشرف
- فريال أشرف هي من مواليد 16 فبراير عام 1999 (22 عامًا).
- حصلت فريال أشرف على برونزية الدوري العالمي للكاراتيه في وزن 68 في المغرب في عام 2017.
- تعتبر أول مصرية تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراتيه.
- حصلت فريال على فضية الدوري العالمي للكاراتيه في الصين في عام 2018.
- تُوجت ببرونزية بطولة أفريقيا للكاراتيه في رواندا في عام 2018.
- حصلت فريال أشرف على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لناشئي الكاراتيه في سانتياجو في تشيلي في عام 2019.

https://youtu.be/a1pky8hlctE

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play