تفاصيل مصرع وإصابة عدة أشخاص بمشاجرة عنيفة في لبنان.. والسبب الوقود

منذ 3 شهر
August 9, 2021, 1:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل مصرع وإصابة عدة أشخاص بمشاجرة عنيفة في لبنان والسبب الوقود



أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بمقتل مواطن جراء مشاجرة وقعت أمام محطة للمحروقات في بلدة بخعون بالضنية بشمال لبنان بسبب خلاف على تعبئة الوقود.
وأشارت الوكالة اللبنانية إلى المشاجرة وقعت أمام محطة للمحروقات في بلدة بخعون، ثم تطورت إلى تضارب بالأيدي والسكاكين وإطلاق نار من سلاح حربي، بسبب خلاف على تعبئة الوقود لافتة إلى أن "القتيل نقل الى مركز العائلة الطبي في زغرتا، لكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بجروحه".

وكشفت الوكالة أنه "على الفور حضرت عناصر من القوى الأمنية إلى المكان، وعملت على تطويق الإشكال"، في حين أفيد لاحقا أن مطلق النار سلم نفسه إلى مخابرات الجيش.






كما لفتت إلى أنه على أثر الاشكال الأول، حصل إطلاق نار قرب منزل هـ.ع في البلدة، وأدى الى سقوط جريحين، وسرعان ما طوق الجيش المكان ونشر دوريات في المنطقة، بينما جرى نقل الجرحى الثلاثة إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم.
وكانت صحيفة "النهار" اللبنانية قد أفادت اليوم، بمقتل شخصين في منطقة التبانة بشمال لبنان جراء إشكال تطور لإطلاق نار، على خلفية بيع وشراء مادة البنزين في "السوق السوداء".
ونقلت سيارات الإسعاف القتيلين إلى مستشفى الإسلامي، حيث يشهد محيطه انتشاراً كثيفاً للجيش تخوفاً من حدوث أي رد فعل.
وفي الضنية، وقعت مشاجرة بين شابين أمام محطة "الشحروق" بسبب أفضلية تعبئة الوقود تطورت إلى اشتباك بالأيدي والسكاكين وإطلاق النيران.
وأوقع الاشتباك المسلح عدداً من الجرحى تمّ نقلهم إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.
وعلى الفور حضرت القوى الأمنية إلى المكان وعملت على تطويق موقع المشاجرة، وتم اعتقال مطلق النار من قبل الجيش وإحالته إلى القضاء المختص لإجراء المقتضى القانوني بحقه.


light-dark.net


نقلا عن: صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play