أبرزها zone دايت .. 4 أنواع من الرجيم تساعد على بلوغ الوزن المثالى

9 شهر
August 10, 2021, 3:07 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبرزها zone دايت 4 أنواع من الرجيم تساعد على بلوغ الوزن المثالى

الحصول على وزن صحي، والتخلص من الوزن الزائد حلم للكثيرين، خاصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة، ولذا يقدم اليوم السابع أنواع عديدة لأنظمة الرجيم المختلفة، والتي تساعد على خفض الوزن، وأيضا الحصول على وزن مثالي عند اتباعها، وذلك وفقا لموقع medicalnewstoday ، ومنها:

-رجيم اتكنز

هذا النوع من الأنظمة الغذائية يعتمد علي نسبة قليلة من النشويات، ولذا يساهم بشكل كبير في تنظيم نسبة الأنسولين في الجسم، والحد من ارتفاع نسبة السكر.

وهذا النوع من الرجيم يعتمد في الأساس علي تناول كميات كبيرة من البروتين والدهون.

- zone دايت

يساعد رجيم Zone علي تحقيق توازن غذائي جيد للشخص، حيث يمد الجسم بنسبة 40٪ كربوهيدرات أي نشويات، و 30٪ دهون و 30٪ بروتين في كل وجبة.

ويساعد هذا النوع من الرجيم، على تنظيم نسبة السكر في الدم، والتخلص من الوزن الزائد دون تعرض الجسم لأي مضاعفات صحية، ويعد هو الخيار الأمثل للأشخاص الراغبين في التخلص من الوزن الزائد دون التعرض لأي مضاعفات صحية.

-الكيتو دايت

هذا النوع من الحميات الغذائية يعتمد علي تناول الأطعمة الغنية بالدهون بشكل أساسي، وتجنب تناول النشويات، ولهذا يساعد في حرق المزيد من الدهون في الجسم.

وفي هذه الحمية الغذائية مسموح لك بتناول اللحم الضاني، واللحوم الغنية بالدهون، والأسماك والطيور، وكل الدهون المختلفة، ويعمل علي تكسير رواسب الدهون بالجسم، للحصول على النشاط والحيوية .

-الرجيم النباتي

هذا النوع من الرجيم يعتمد في المقام الأول الخضروات والحليب، والعسل، ، ولا يأكلون البروتين الحيواني، وأظهرت الدراسات التي أجريت على مدى السنوات الماضية أن الأشخاص النباتيين يتمتعون بوزن مثالي، ويكونون أقل عرضة للإصابة بالأمراض، عن الأشخاص الذين يتناولون اللحوم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play