وصول طائرة البعثة الأولمبية العائدة من طوكيو إلى مطار القاهرة

منذ 3 شهر
August 10, 2021, 11:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصول طائرة البعثة الأولمبية العائدة من طوكيو إلى مطار القاهرة
وصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، طائرة البعثة الأولمبية العائدة من طوكيو، على متنها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وسط تجهيزات خاصة لاستقبالهم برفقة أيضا بطلة الكاراتيه الأولمبية جيانا فاروق والبطل الأولمبي على الصاوى.
 
مطار القاهرة يستقبل أول شحنة من لقاح جونسون آند جونسون
  





إجراءات سلطات مطار القاهرة مع الركاب المصابين بفيروس كورونا
ويستقبل مطار القاهرة الدولي، البعثة الأولمبية القادمة من طوكيو، على متن طائرة الاتحاد رقم 563‪ القادمة من أبوظبي على متنها أيضا المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة.
وقد وصل مطار القاهرة، منذ قليل، أتوبيس مكشوف لإستقبال البطلة جيانا فاروق، حيث يقلها إلى المركز الأوليمبي بالمعادى لحضور المؤتمر الصحفى.
واستعد مطار القاهرة، ووضع كافة الترتيبات بالتنسيق بين شركة ميناء القاهرة برئاسة المحاسب مجدى إسحق 
والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الدولى، لتيسير وتسهيل الجماهير التى تستقبله أبطال البعثة الأولمبية.
وشكلت شركة ميناء القاهرة الجوي، برئاسة المهندس مجدي إسحق، فريق عمل من العلاقات العامة تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالشركة، لاستقبال البعثة فور وصولهم من علي الطائرة وتقديم الورود والهدايا التذكارية، والعمل علي انهاء اجراءات البعثة، كما خصصت وزارة الطيران اتوبيس مكشوف يقل افراد البعثة كما هو متبع في وصول اللاعبين الحاصلين علي الميداليات.
وحصدت البعثة المصرية 6 ميداليات أولمبية متنوعة، مقسمة إلى ذهبية وفضية و4 برونزيات، عن طريق فريال أشرف فى الكاراتيه وأحمد الجندى فى الخماسى على مستوى الذهب والفضة على الترتيب، وحقق البرونزيات محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة، وجيانا فاروق بطلة الكاراتيه وهداية ملاك وسيف عيسي لاعبا التايكوندو.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play