عاجـــل .. وصول 525 ألف جرعة من لقاح أسترازينيكا إلى مطار القاهرة (صور)

منذ 3 شهر
August 10, 2021, 10:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجـــل   وصول 525 ألف جرعة من لقاح "أسترازينيكا" إلى مطار القاهرة (صور)



استقبل مطار القاهرة الدولى منذ قليل 525 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا من إنتاج شركة "أسترازينيكا " مقدمة من جمهورية رومانيا إلى مصر، وذلك ضمن اتفاقية ثلاثية بين وزارة الصحة والسكان والحكومة الرومانية وشركة "أسترازينيكا"، في إطار عمق وترابط العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين.
 
 





 
وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة إلى جهود مصر للتنوع في مصادر توفير لقاحات فيروس كورونا، واستمرار توريدها تباعًا، من خلال اتفاقيات التعاون التي تجريها وزارة الصحة والسكان مع مختلف الدول والجهات والشركات المُنتجة للقاحات، إلى جانب التعاون مع مرفق "كوفاكس" بالتحالف الدولي للأمصال واللقاحات (GAVI)، ومجموعة العمل الأفريقية للحصول على لقاحات كورونا "AVAT"، بالإضافة إلى التصنيع المحلي للقاح "ساينوفاك – فاكسيرا".
 
وأكد أن جميع أنواع اللقاحات التي تم توفيرها لتطعيم المواطنين بمراكز تلقي اللقاح حاصلة على اعتماد منظمة الصحة العالمية وهيئة الدواء المصرية، منها (جونسون آند جونسون، استرازينيكا، ساينوفاك، ساينوفارم).

light-dark.net


 

light-dark.net


 

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play