ألمانيا تعتزم إلغاء مجانية اختبارات الكشف عن كورونا .. لهذا السبب

منذ 3 شهر
August 11, 2021, 5:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ألمانيا تعتزم إلغاء مجانية اختبارات الكشف عن كورونا لهذا السبب



قالت مصادر رسمية في ألمانيا، إن الحكومة ستتوقف عن تقديم فحوص فيروس كورونا المجانية بهدف تشجيع المزيد من الناس على التلقيح وسط مخاوف من ارتفاع حالات الإصابة بالوباء.
 
وحسب وكالة "رويترز" للأنباء، من المقرر أن توقف الحكومة الألمانية فحوص كورونا المجانية بداية من 11 أكتوبر المقبل.


وقبل أقل من 7 أسابيع من الانتخابات الفيدرالية، اجتمعت المستشارة أنجيلا ميركل وزعماء الولايات الـ16، لمناقشة تدابير لتجنب زيادة جديدة في الإصابات، خاصة مع تفشي سلالة دلتا الهندية، وعدم العمل بالقيود.





 
وقالت المصادر إنهم اتفقوا على إنهاء الفحص المجاني للجميع باستثناء أولئك الذين لا يوصى تطعيمهم، مثل الأطفال والنساء الحوامل.
 
وأضافت المصادر أنهم يأملون أن يشجع ذلك المزيد من الأشخاص على الحصول على لقاحات كورونا، حيث سيتعين على الأشخاص غير المحصنين بعد ذلك دفع ثمن الاختبارات التي يحتاجون إليها ليكونوا قادرين على دخول المطاعم والمشاركة في الحفلات الدينية وممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة.
 
وكان أرمين لاشيت، مرشح لخلافة المستشارة أنجيلا ميركل، دعا أيضا في وقت سابق، إلى جعل اختبارات الكشف عن فيروس كورونا واجبة الدفع اعتبارا من أكتوبر القادم.
 
وقال لاشيت إنه لابد من توسيع نطاق الاختبارات في محاولة للحيلولة دون حدوث موجة رابعة من كورونا، مضيفا أنه يتم استبعاد من تلقى اللقاح من إلزام إجراء الاختبار.



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play