لحظة وصول فريال أشرف لمطار القاهرة

منذ 3 شهر
August 12, 2021, 6:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لحظة وصول فريال أشرف لمطار القاهرة

وصل إلى القاهرة الثنائي فريال أشرف لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية وأحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث الحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020 ضمن الفوج الأخير لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي أنتهت فاعليتها.
وضم الفوج الأخير للبعثة المصرية بعثة الخماسي الحديث والكاراتيه والملاكمة والمنسق الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية أحمد الأحمر والبعثة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال وتضم الدكتور سامح سالم والدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن والدكتورة أماني عبدالفتاح والدكتور أحمد أبو الفضل والدكتور محمد الجمال.
السيسي يهنئ فريال أشرف 
وقد فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، البطلة  فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو، بمداخلة هاتفية على الهواء، أثناء لقائها ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، مهنئًا إياها بالفوز بالميدالية الذهبية.
وكشف الرئيس عن العديد من المفاجآت الخاصة لفريال، معلنًا إطلاق اسمها وأسماء زملائها الحاصلين على ميداليات أولمبياد طوكيو، على بعض المحاور والطرق التي سيتم افتتاحها، وتكفل الدولة برحلة حج لوالدها ووالدتها، مؤكدًا أنه عودة الألعاب الجماعية وافتتاح المدينة الأولمبية مع افتتاح العاصمة الإدارية، ومفاجآت أخرى إلى التفاصيل.





إنجاز عظيم
فى البداية هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطلة مصر في رياضة الكاراتيه، والفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، بهذا الإنجاز العظيم، قائلًا: "ألف مبروك، ورفعتِ اسم مصر"، معلنًا أنه مع افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، سيتم افتتاح المدينة الأولمبية، والتي تتضمن ألعاب "الرماية والسباحة والتنس والسباحة وكل الألعاب".
وكانت البطلة  فريال أشرف عبد العزيز، قد نجحت في حصد ميدالية ذهبية تاريخية لمصر، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية لمنافسات الكاراتيه،  أمام بطلة العالم، لاعبة أذربيجان، في مباراة من طرف واحد، أثبتت فيها فريال أنها تستحق أن تتوج بالذهب.
وأكدت فريدة خميس، أنها فخورة بهذا الانتصار العظيم، والإنجاز التاريخي،  فالجامعة البريطانية في مصر، وكما تهتم بالعلم والمعرفة والبحث العلمي المتقدم، تهتم كذلك ببناء الشخصية، وإعداد جيل من المتميزين، القادرين علي التحدي والمنافسة وإثبات الذات، ورفع اسم مصر عاليًا.
كما تقدمت فريدة خميس، بخالص التهنئة، لأسرة البطلة، وللقيادة السياسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي  ، ووزارة الشباب والرياضة، ولجموع الشعب المصري، الذي أسعده كثيرًا  هذا الانتصار.
 
تجدر الإشارة أن البطلة فريال أشرف، كانت تحظى بمنح دراسية مجانية بالجامعة، طيلة سنوات الدراسة، وكذلك بالرعاية والمساندة الكاملين، لاستمرار التفوق الدراسي والرياضي، وهو ما تحقق فعليًا.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play