ضبط راكب مصري في مطار القاهرة بـ زجاجات سائل مخدر

منذ 3 شهر
August 13, 2021, 5:32 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضبط راكب مصري في مطار القاهرة بـ زجاجات سائل مخدر

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، من ضبط راكب مصري قادم من روما بحوزته زجاجات كونترمال المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتحرير محضر بالواقعة.
 





أثناء انهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الإيطالية القادمة من روما، استوقف محمد محمود إبراهيم عمر مأمور الجمرك احد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوما جمركية، وبتفتيش حقائبه علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة يوسف حامد يوسف مأمور الجمرك والذي تلاحظ له وجود زجاجات تكرارية وسط الملابس بالحقائب.
 
قام أحمد سيد عافية مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2، بتكليف احمد محمد عبد الواحد بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط 7 زجاجات بداخلها سائل الكونترمال المدرج بجداول المخدرات.
 
أمر أحمد سعد عبد المطلب مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكب الي النيابة المختصة.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play