فنانة شهيرة تفتح النار على ابنة عمرو دياب بعد إعلان خطوبتها

منذ 3 شهر
August 13, 2021, 12:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ابنة الفنان عمرو دياب بعد إعلان خطبتها، وأنها سوف تنتقل للإقامة في منزل بجوار منزل خطيبها. 

وكتبت الشرقاوي منشورا عبر حسابها تهاجم فيه نور عمرو دياب قائلة: "بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود يا بنتي إذا بليتم فاستتروا".  
وأوضحت رداً على تعليقات متابعيها أن سبب الهجوم على نور عمرو دياب جاء بعدما صرحت ابنته بالانتقال والإقامة مع خطيبها قائلة: "هي قالت إنها هتنقل وتعيش مع خطيبها في بيت جديد ولما قالوا لها الدين قالت محدش يكلمني على الدين".
 

light-dark.net





وكانت نور عمرو دياب قد نشرت منذ يومين، مقطع فيديو مباشر عبر حسابها على انستجرام، كشفت من خلاله عن خطبتها لشخص لم تكشف هويته، وتحدثت في الفيديو لمتابعيها عن تفاصيل خطبتها مؤخرا. 
وكشفت نور نجلة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا عن معلومات جديدة حول خطيبها الذي أعلنت من خلال البث المباشر خبر خطوبتها منه.
وخلال البث المباشر أكدت نور أن خطيبها مقيم في جنوب العاصمة البريطانية لندن، قائلة: «أخيرا تمت خطبتي من صديقي الجديد وفي هذه الأثناء قررت تغيير مكان سكني لأكون بالقرب من منزل خطيبي وأريد أخذ رأيكم في بعض الأشياء التي أريد شراءها للمنزل».
وأكدت خلال البث أنها ستشارك جمهورها بعض التفاصيل من يومها الذي سيبدأ بالتسوق من أجل منزلها الجديد، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداء خاتم الخطوبة بسبب زيادة الوزن في هذه الآونة.
 

light-dark.net


 
وعن أبرز المعلومات عن خطيب نور عمرو دياب، كشفت بعض المصادر الصحفية أنه يدعى كيران وودورد، يعمل في مجال اللياقة البدنية، يهوى التصوير ويعمل مصوراً غير محترف كيران هو شاب من أصول أفريقية ذو بشرة بيضاء، ويحمل الجنسية البريطانية.
يذكر أن كيران كان قد نشر صورة لنور على حسابه الخاص بإنستجرام وأرفقها بعبارات الغزل والحب معلقاً عليها «أحبك».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play