تعرف على ثمن تذكرة حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة اليوم

5 شهر
August 13, 2021, 12:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على ثمن تذكرة حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة اليوم

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة في العلمين الجديدة ومن المتوقع حضور جماهيري كبير، وكانت الشركة المنظمة للحفل حددت أسعار التذاكر الجديدة والتى تنقسم إلى 500، و1000 جنيه لفئة البلاتنيوم، و3000 لفئة High Tables، و3500 جنيه لفئة VIP Lounge.

وكان الفنان عمرو دياب أحيا حفل غنائي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في الساحل الشمالي وحضره عدد من النجوم، مثل آسر ياسين وغادة عادل والفنانة فيفي عبده بعد شفائها، ونشر الهضبة عبر حساباته مجموعة من الصور التي التقطت في حفله بالساحل الشمالي.





وغنى خلال الحفل مجموعة من أعماله الجديدة التي مازال الجمهور ينتظر طرحها رسميًا، مثل أغنية أحلى ونص التي طرح البرومو الدعائي لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

أحلى ونص من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، وغنى أيضا أغنيات من ألبوم العام الماضي يا أنا يا لأ ، وعددا من أعماله الشهيرة القديمة.

نقلا عن الطريق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play