فنانة معتزلة تشن هجوماً عنيفاً على ابنة عمرو دياب

منذ 3 شهر
August 13, 2021, 12:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فنانة معتزلة تشن هجوماً عنيفاً على ابنة عمرو دياب

شنت الممثلة المعتزلة عبير الشرقاوي، هجوماً عنيفاً على نور، ابنة المطرب عمرو دياب، وذلك بعد إعلان خطبتها عبر حسابها الشخصي بـ "انستجرام"، وتوضيح نيتها للانتقال والإقامة مع خطيبها في منزله.
وكتبت عبير الشرقاوي، ابنة الفنان الراحل جلال الشرقاوي، منشوراً عبر حسابها بموقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، هاجمت فيه نور عمرو دياب.



 
 
ممثلة معتزلة تهاجم إبنة عمرو دياب بعد إعلان خبر خطوبتها اعرف السبب





 
  
ابنته من شيرين رضا أحدث ظهور لـ نور عمرو دياب بـ إنستجرام|شاهد

light-dark.net


وقالت الافنانة المعتزلة في منشورها: "بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود يا بنتي إذا بليتم فاستتروا". 
ورداً على تعليقات متابعيها، أوضحت "الشرقاوي" أن سبب الهجوم على نور عمرو دياب جاء بعدما صرحت بنيتها للانتقال والإقامة مع خطيبها، وكتبت: "هي قالت إنها هتنقل وتعيش مع خطيبها في بيت جديد ولما قالوا لها الدين قالت محدش يكلمني على الدين".

light-dark.net


وقبل يومين، نشرت نور عمرو دياب مقطع فيديو عبر حسابها بـ "إنستجرام"، كشفت من خلاله عن خطبتها لشخص لم تكشف هويته، وتحدثت في الفيديو لمحبيها ومتابعيها عن تفاصيل خطبتها مؤخرا.
وقالت إنها تجهز عش الزوجية مع خطيبها وتقوم بشراء أغراضها خلال الفترة الحالية، وألمحت إلى أن خطيبها أفريقي بريطاني، ولم تكشف عن شخصيته.
     

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play