ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في عكار بلبنان لهذا العدد المؤسف

منذ 3 شهر
August 15, 2021, 1:11 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في عكار بلبنان لهذا العدد المؤسف

نقلت شبكة «LBC» عن مصادر بوزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد ضحايا انفجار عكار إلى 28 قتيلا.
عملية مسح منطقة الانفجار في عكار مستمرة
وفي وقت سابق، قال الصليب الأحمر اللبناني في تغريدة على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، إن عملية مسح منطقة الانفجار في عكار شمال لبنان، ما زالت مستمرة حتى اللحظة، مؤكدا سقوط 20 قتيلا و79 جريحا، آنذاك جراء انفجار صهريج وقود في عكار.





كما أظهرت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حريقا كبيرا في موقع الانفجار، حيث جاء هذا الانفجار في وقت يعاني فيه لبنان منذ أسابيع طويلة نقصا في المحروقات ينعكس سلبا على قدرة المرافق العامة والمؤسسات الخاصة وحتى المستشفيات على تقديم خدماتها.
مصادرة كميات البنزين التي يتم ضبطها
من جانبه، نشر الجيش على مواقع التواصل الاجتماعي صورا يظهر فيها جنود يوزعون بأنفسهم البنزين على السيارات في محطات وقود، مؤكدًا في بيان أن «وحداته ستصادر كل كميات البنزين التي يتم ضبطها مخزنة في هذه المحطات على أن يُصار إلى توزيعها مباشرة على المواطن دون بدل»، حسبما نقلت وكالة فرانس برس للأنباء.

Saad Hariri
@saadhariri
مجزرة #عكار لا تختلف عن مجزرة #المرفأ. رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته شفى الله الجرحى والمصابين. ما حصل في الجريمتين لو كان هناك دولة تحترم الإنسان لاستقال مسؤوليها، بدءا برئيس الجمهورية إلى اخر مسؤول عن هذا الإهمال طفح الكيل. حياة اللبنانيين و أمنهم اولوية الاولويات.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play