حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة..قنابل مسيلة للدموع ونصب وزحام| قصص صادمة

منذ 3 شهر
August 15, 2021, 4:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدةقنابل مسيلة للدموع ونصب وزحام| قصص صادمة


أثارت حفلة عمرو دياب الأخيرة في مدينة العلمين الجديدة، ضجة كبيرة في الساعات الماضية، بعدما خرج عدد من الجمهور وشهود العيان يفجرون مفاجأت وكواليس في حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة. وإليكم قصص شهود العيان.
قنابل مسيلة للدموع في حفل عمرو دياب
خرجت فتاة تدعى هدى، عبر حسابها بموقع التدوينات "تويتر"، وهي تروي كواليس حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة، وقالت: "أنا أمام حفل عمرو دياب في العلمين منذ نصف ساعة والأمر عبارة عن بهدلة وقنابل مسيلة للدموع وناس تجري فوق بعضها وناس تفقد الوعي وإسعاف تنقل ناس".
اقرأ أيضا التذكرة تصل لـ4 آلاف جنيه ولا موضع لقدم كواليس حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي (فيديو)





light-dark.net


وتابعت: "كان خطأي أنا ووالدتي وشقيقتي عندما جاءتنا تذاكر VIP وقررنا أن نذهب رغم أنني أمشي بعكاز وعندما وصلنا كان هناك زحام شديد ولكننا لم نهتم لأننا معنا تذاكر ثم وجدناهم يصيحون بنا وفي الجمهور الذي دفع البعض منهم 4000 آلاف جنيه مقابل ثمن التذكرة، ليخبرونا أن الحفلة اكتملت منذ الساعة 8 وبدأ الجمهور يتعصب، ثم بدأوا برمي قنابل مسيلة للدموع".
حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة
وانتقد البعض ارتفاع أسعار التذاكر وكذلك سوء التنظيم: "ناس همج، والله لو حفل مجانا ما أدخله ولا بحب عمرو دياب أصلا ولا أضيع من وقتي دقيقة واحدة في كلام فاضي".
وكتبت ناشطة على "تويتر": "الناس زعلانة ان حفلة عمرو دياب اتضرب فيها قنابل مسيلة للدموع بعد الشغب اللي حصل على بوابة الدخول بسبب ان الأماكن خلصت لسبب ما وناس معاها تذاكر مدخلتش".
واعترض أحد الجماهير على زحام حفل عمرو دياب، وكتب: "حفلة عمرو دياب المفروض كل اللي سمح بده يتحاكم والسؤال: هي كورونا بتقفل محلات وأكل عيش الغلابة وبس".
تذكرة حفلة عمرو دياب
يذكر أن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة تراوحت بين 700 جنيه و4 آلاف جنيه.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play