تعرف على أول رد فعل من عمرو دياب بعد إطلاق قنابل الغاز على جمهوره بالحفل

منذ 3 شهر
August 15, 2021, 8:28 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على أول رد فعل من عمرو دياب بعد إطلاق قنابل الغاز على جمهوره بالحفل

يأتي ذلك في أول رد فعل من عمرو دياب بعد أن حصلت «بوابة أخبار اليوم» علي فيديو لإطلاق قنابل مسيلة للدموع على جمهوره في حفله الأخير في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، عقب تجمهر عدد كبير من الجمهور أمام باب الحفل لم يستطيعوا دخول الحفل علي الرغم من شرائهم لتذاكر الحفل بآلاف الجنيهات.
وأظهر الفيديو هروب عدد كبير من الجمهور بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم وسط حالة الغضب بين الشباب الفتيات وهروب وحالات إغماء للفتيات الذين حرصوا علي حضور الحفل.
وكانت فتاة تدعي هدى، قد فجرت أزمة إطلاق القنابل المسيلة للدموع علي جمهور حفل عمرو دياب عبر حسابها بموقع التدوينات "تويتر"، وهي تروي كواليس حفلة عمرو دياب في العلمين الجديدة، وقالت: "أنا أمام حفل عمرو دياب في العلمين منذ نصف ساعة والأمر عبارة عن بهدلة وقنابل مسيلة للدموع وناس تجري فوق بعضها وناس تفقد الوعي وإسعاف تنقل ناس".
وتابعت: "كان خطأي أنا ووالدتي وشقيقتي عندما جاءتنا تذاكر VIP وقررنا أن نذهب رغم أنني أمشي بعكاز، وعندما وصلنا كان هناك زحام شديد ولكننا لم نهتم لأننا معنا تذاكر ثم وجدناهم يصيحون بنا وفي الجمهور الذي دفع البعض منهم 4000 آلاف جنيه مقابل ثمن التذكرة، ليخبرونا أن الحفلة اكتملت منذ الساعة 8 وبدأ الجمهور يتعصب، ثم بدأوا برمي قنابل مسيلة للدموع".





وكتبت أخري على "تويتر": "الناس زعلانة ان حفلة عمرو دياب اتضرب فيها قنابل مسيلة للدموع بعد الشغب اللي حصل على بوابة الدخول بسبب إن الأماكن خلصت لسبب ما وناس معاها تذاكر مدخلتش".
واعترض أحد الجماهير على زحام حفل عمرو دياب، وكتب: "حفلة عمرو دياب المفروض كل اللي سمح بده يتحاكم والسؤال: هي كورونا بتقفل محلات وأكل عيش الغلابة وبس".
يذكر أن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة كانت 4 فئات هي:
- 750 جنيها لفئة "الجولد".
- 1500 جنيه لفئة الـ "بلاتينيوم".
- 3000 جنيه لفئة الـ "High Tables".
- 4000 جنيه لفئة الـ"VIP Lounges".
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play