كشف تفاصيل مؤسفة ذبح الطفل سائق توك توك ميت الفرماوى

منذ 3 شهر
August 16, 2021, 3:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تفاصيل مؤسفة  ذبح الطفل سائق توك توك ميت الفرماوى

الشرقية -فتحية الديب

تباشر نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير نيابة ديرب نجم، وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التحقيق مع " ح إ "54 عاما سائق، المتهم بذبح طفل ميت الفرماوى لسرقة التوك توك منه.
وكشفت التحقيقات أن المتهم مقيم بقرية الطفل ويعمل سائق توك توك، ويوم الحادث 7 أغسطس الماضى خطط لسرقته، فاستدرجه بحجة الذهاب  لمركز ديرب نجم لشراء شئ ما، وفي الطريق طلب منه التوقف بالتوك توك ناحية الزراعات، وتعدى عليه محدثا إصابته بجرح قطعى بالرقبة.
وأفادت التحقيقات أن المتهم ترك الطفل داخل الزراعات بعدما فارق الحياة، وتمكن من سرقة الدراجة البخارية والتوك توك والهاتف المحمول للمجنى عليه، ولاذ بالفرار إلى محافظة الإسكندرية، وبعد تكثيف التحريات تمكنت مأمورية من مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، من ضبط المتهم مختبئا داخل إحدى الشقق بدائرة قسم أول العامرية محافظة الإسكندرية، وأرشد عن التوك توك والهاتف المحمول للمجني عليه وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحوه.
تعود أحداث الواقعة ليوم 7 أغسطس، عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بالعثور على جثة طفل طريق ديرب نجم- الهوابر،وتبين أثناء قيام أحد المزارعين بالذهاب لحقله عثر على الطفل مذبوحا، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم إلى موقع البلاغ لإجراء الفحوصات والتحريات، وتبين أن الجثة للطفل " عصمت م م" 13 مقيم قرية ميت  الفرماوى الدقهلية.
وتبين أن الطفل  يعمل على توك توك  لمساعدة والده الذى يعاني من ظروف صحية، وخرج يوم الحادث و اختفى الطفل حتى تم العثور عليه مقتولا ناحية طريق الهوابر ديرب نجم نطاق محافظة الشرقية، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
.
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play