سقوط سائق وزوجته وكهربائي بتهمة قتل شاب بسبب التوك توك في الغربية

منذ 3 شهر
August 17, 2021, 7:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سقوط سائق وزوجته وكهربائي بتهمة قتل شاب بسبب التوك توك في الغربية


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، لغز بلاغ ورد إلى مركز شرطة سمنود بالغربية، يفيد بالعثور على جثة سائق توك توك، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية، بأحد المجاري المائية، وبها كدمات متفرقة بالجسم.

 

ونجح رجال الأمن في القبض على مرتكبي الواقعة، وهم تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، سائق "توك توك" وزوجته، وكهربائي سيارات، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية وبمواجهتهم أمام رجال المباحث أقروا بارتكاب الواقعة.


 
 








اعترافات المتهمين 

وأعترفا المتهم الأول أمام رجال المباحث، بأنه نظرًا لمروره بأزمة مالية هو وزوجته المتهمة الثالثة، عقد العزم على سرقة الدراجة النارية" التوك توك"، الخاص بالضحية وقتله، واتفقا مع المتهم الآخر على شراء المركبة محل السرقة مُقابل مبلغ مالي.


 

وأكمل المتهم أنهم  خلال تنفيذ مُخططهم استدرجا الضحية بالدراجة البخارية بالتوك توك إلى مكان الواقعة، وألقياه بالمجرى المائي، واستوليا على مركبة التوك توك الخاص به، ثم اتصلا بالمتهم الآخر الذي حضر وأعطاهما المبلغ المُتفق عليه وتسلم منهما "التوك توك"، وانصرفوا بعد ذلك، وبمواجهة المتهم الأخير أيّد ما قرره المتهمان، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالي ثمن بيع "التوك توك" المستولى عليها، كما أضاف الأول وزوجته بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نقلا عن الطريق
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play