اسقف مغاغه الأنبا أغاثون يوجه كلمة لأبنائه طلبة الثانوية العامة بعد النتيجه

منذ 3 شهر
August 18, 2021, 1:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اسقف مغاغه الأنبا أغاثون يوجه كلمة لأبنائه طلبة الثانوية العامة بعد النتيجه


وجه الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة كلمة لابنائه طلبة الثانوية العامة بعد انتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 أمس الثلاثاء .

ونشر أسقف مغاغة كلمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه أتقدم بخالص التهنئه القلبية لأبنائي الطلبة والطالبات الناجحين والمتفوقين بمرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، متمنياً للجميع دوام النجاح والتفوق.
واضاف نيافته كما أود أن ألفت انتباه أبنائنا وأولياء الأمور، أن مرحلة الثانوية العامة هي محطة في الحياه، يمكن ألا يكون لها تأثير بشكل كبير.
كل من اجتهد واهتم بحياته الروحية والدراسية، سيعوضه الرب عن أمانته أياً كانت نتيجته بالثانوية العامة.







وتابع الأنبا أغاثون يقول : يجب يا أبنائي أن نستمر في جهادنا الروحي ، والتعليمي ، والمهني بعد ذلك ، فأمانتك مع الله واجتهادك هما اللذان سيؤثران على حياتك العملية والمهنية والاجتماعية.

أكرر تهنئتي للجميع، واصلي أن يسندكم الرب في حياتكم، بشفاعة السيدة العذراء ، والشهيد العظيم مارجرجس.

والأنبا أغاثون

أسقف مغاغة والعدوة.



وطني





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play