طبيب الفنانة هنادي يثير الجدل حول طريقة تخلصها من الوزن الزائد

منذ 2 شهر
August 18, 2021, 10:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طبيب الفنانة هنادي  يثير الجدل حول طريقة تخلصها من الوزن الزائد

تسبب ظهور النجمة هنادي مهنا برفقة طبيبها الخاص أسامة طه إستشاري عمليات جراحة السمنة والتجميل، في إثارة الجدل من جديد حول إطلالتها الرشيقة، حيث أكدت هنادي ووالدها الموسيقار هاني مهنا طوال الأيام الماضية أنها تخلص من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاسي وممارسة الرياضة، بينما الطبيب مشهور بعمليات تكميم المعدة واستخدام الكبسولة الذكية لتخفيض الوزن.

light-dark.net


هنادي مهنا برفقة طبيبها - الصورة من حساب الطبيب على الفيس بوك
 





صورة هنادي مهنا برفقة طبيبها الخاص أسامة طه أستشارى عمليات جراحة السمنة والتجميل، تم نشرها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وتبين أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح كان برفقتها داخل المركز الطبي، وأعيد نشرها على هيئة فيديو عبر مجموعة خاصة للطبيب المعروف، وقال أن هنادي تخلصت من الوزن الزائد في فترة قصيرة جدا من خلال اتباع أفضل المعايير العالمية.

light-dark.net


أول ظهور لهنادي مهنا وزوجها بعد التخلص من الوزن الزائد - الصورة من حسابها عبر إنستقرام
رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا دهشتهم بعد انتشار الصورة، خاصة وان هنادي نسب إليها أكثر من مرة أنها لم تخضع لجراحات تكميم المعدة، ولم تلجأ لجراحات التجميل، وأكدت أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع نظام غذائي قاسي في الشهور الأربعة الماضية، مع ممارسة الرياضة بانتظام.
 
كما بادر والدها الموسيقار هاني مهنا لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، مشيرا إلى أن هنادي لم تخضع لأية جراحات من أي نوع، وان النظام الغذائي وحده وراء ظهورها مؤخرا بإطلالة رشيقة.

light-dark.net


نقلا عن سيدتى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play