تفاصيل حادث مروع بطريق الفيوم تسبب في وفاة وإصابة 4 أشخاص حتى الآن

منذ 3 شهر
August 20, 2021, 12:04 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل حادث مروع بطريق الفيوم تسبب في وفاة وإصابة 4 أشخاص حتى الآن



لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين فى حادث مروري بطريق الفيوم بالقرب من ميدان الرماية وتم نقل المصابين لمستشفى الهرم.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم فى الاتجاه القادم من الرماية اتجاه الفيوم ووجود متوفى ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وفاة شخص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم لمستشفى الهرم لتلقي العلاج، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وعادت حركة المرور لطبيعتها.





حوادث طرق

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه وتجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، واتباع إرشادات الأزمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.


light-dark.net


​نقلا عن: موقع فيتو

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play