المحافظة تحظر سير ”التوك توك” بالميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة

منذ 3 شهر
August 21, 2021, 5:59 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المحافظة تحظر سير ”التوك توك” بالميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة


شددت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على رؤساء الأحياء بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية والاستجابة لشكاوى المواطنين، ومنع سير مركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية والميادين.

 


وألزمت المهندسة جيهان عبد المنعم، سائقي التوك توك بالترخيص لضبط المخالفين منهم، وتوفير الحماية اللازمة للمواطنين، مما يساعد بدوره على تسهيل الحركة المرورية، والتنقل بالشوارع الداخلية بشكل آمن، ومواجهة انتشار مركبات التوك توك بشكل مكثف، والحد من الانتظار العشوائى والسرعة.









 
 

وأشارت نائب محافظ القاهرة، إلى أنه سيتم رصد مخالفات جراجات السيارات أسفل العقارات التي يتم تحويلها إلى أنشطة تجارية أو غلقها.

 

ووجهت بضرورة رصد وتتبع أي مخالفة بناء جديدة أو تعديات، عن طريق التواجد الميداني والمتابعة المستمرة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

نقلا عن الطريق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play