نكشف ما فعلة الامن مع فتاة كانت مختطفة داخل تاكسى بالفيوم

منذ 3 شهر
August 24, 2021, 10:26 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف ما فعلة الامن مع فتاة كانت مختطفة داخل تاكسى بالفيوم





تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من مطاردة تاكسي أجرة الفيوم وضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العقيد محمد رضوان وكيل إدارة المرور بمحافظة الفيوم، بأنه تلاحظ أثناء وقوف قوات المرور في كمين بوجود فتاة في حالة لا وعي بكرسي الخلفي وعند مطالبة الأشخاص بالتاكسي إظهار البطاقات الشخصية قام بالفرار.
واستطاع ضابط الكمين مطاردة التاكسي والقبض على ثلاثة أشخاص معهم فتاة مُخدرة وتم إفاقة الفتاة وتبين بأنها تدعى "ع. م"، وتبلغ من العمر 18عاما طالبة في السنة الثالثة ثانوي عام وأنها ركبت التاكسي من منطقة كيمان فارس لتوصيلها إلى المسلة لأخذ كورس في أحد المواد المقررة عليها في الشهادة الثانوية.
وفي الطريق أشار شخصين للتاكسي وركب أحدهم في الكرسي الأمامي والآخر في الكنبة الخلفية بجوارها وفي الطريق قام الشخص الجالس بكرسي الأمامي بإشهار سلاح أبيض وقام الآخر بوضع منديل على فمها وبعدها لم تشعر بشيء.
وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play