حقيقة غياب الفرعون عن جميع مباريات تصفيات كأس العالم

منذ 3 شهر
August 24, 2021, 4:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة غياب الفرعون عن جميع مباريات تصفيات كأس العالم


صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، مهدد بالغياب عن كل مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.





وقد رفض ليفربول مشاركة صلاح في مباراة الفراعنة المقبلة أمام أنجولا، المقرر لها الأول من سبتمبر المقبل، لتجنب وضعه في الحجر الصحي لمدة 10 أيام بعد عودته إلى إنجلترا، وفقا لقواعد الحكومة البريطانية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
وخلال  برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم" قال شوبير: "إن الاتحاد المصري عليه بذل أقصى جهد، وسلك الطرق الشرعية كافة للحفاظ على حقه في ضم محمد صلاح في مباراتي أنجولا والجابون، خلال فترة التوقف الدولي المقبل".
وتابع: " الفيفا ألغى قرار السماح للأندية بمنع لاعبيها من الانضمام لمنتخباتهم في دول المنطقة الحمراء، ما يعني أن ليفربول ليس من حقه منع صلاح من الانضمام للمعسكر المقبل، حتى مع توصيات الاتحاد الأوروبي التي تدعم الأندية".
وأضاف: "في حالة عدم انضمام صلاح لخوض مباراة أنجولا في مصر، والسماح له بخوض مباراة الجابون في الجابون كون الأخيرة تقع ضمن دول المنطقة الصفراء، الاتحاد المصري مستعد لتوفير طائرة خاصة لصلاح من أجل الحضور إلى الجابون، خاصةً أنه يمثل أهمية كبيرة لمنتخب مصر ولا يوجد له بديل".
وأختتم: "في حالة مواصلة إنجلترا وليفربول التعنت بشأن صلاح وضمه للمنتخب خلال الأشهر المقبلة إذا استمر وضع كورونا، هذا يعني أن اللاعب لن يلعب أي مباراة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم".
لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة مفاجأة حقيقة غياب محمد صلاح عن جميع مباريات تصفيات كأس العالم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play