لجنة الفيروسات تكشف أعراض غير متوقعة لمصابي فيروس كورونا

منذ 3 شهر
August 25, 2021, 8:16 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

لجنة الفيروسات تكشف أعراض غير متوقعة لمصابي فيروس كورونا





قال الدكتور عادل خطاب، عضو لجنة الفيروسات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن الشخص الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا عليه الانتظار لمدة شهر كحد أدنى، قبل الحصول على لقاح كورونا.
وأضاف خطاب، خلال لقاء لبرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الثلاثاء، أن الحالات التي كانت إصابتها بالفيروس بسيطة وخفيفة عليها الانتظار شهر قبل الحصول على اللقاح، قائلًا إن الحالات التي كانت إصابتها شديدة عليها الانتظار 3 أشهر.
وأوضح أن الهيئات الطبية العالمية تعتبر الإصابة بفيروس كورونا بمثابة جرعة من لقاح كورونا، لافتًا إلى أن المصاب لا ينبغي في هذه الحالة أن يحصل على جرعة من لقاح كورونا بعد أسبوعين.
وذكر عضو لجنة الفيروسات بالتعليم العالي، أن تغير الطعم من الأعراض المهمة لفيروس كورونا، منوهًا إلى أن فيروس كورونا يتسبب في أعراض بالجهاز الهضمي، دون ارتفاع درجة الحرارة أو الإصابة بالسعال.
ونوه إلى أن الإسهال أحد أعراض فيروس كورونا التي لا ينتبه لها البعض، متابعًا: «من الطبيعي التعرض للإسهال مع تناول الفاكهة وتشغيل المروحة والتكييف في فصل الصيف، لكن المسألة دلوقتي مش بطيخ، ولا بد من إجراء تحاليل الدم للاطمئنان».
https://youtu.be/gwXttyHU_r0

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play