فرمان عـاجل من موسيمانى .. 8 لاعبين خارج الأهلي وبينهم ثنائى غير متوقع

منذ 3 شهر
August 25, 2021, 4:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فرمان عـاجل من موسيمانى 8 لاعبين خارج الأهلي وبينهم ثنائى غير متوقع


انتهى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من وضع تقريره الفني الخاص بالفريق واللاعبين خلال الموسم المنتهي، والقائمة التي سترحل عن القلعة الحمراء، بسبب عدم الحاجة لهم، ولا فائدة من جودهم في الفريق، ويمثلون عبئا كبيرا على المارد الأحمر، بجانب رؤيته للموسم الجديد وتصوره للفريق الأول؛ للمنافسة على البطولات خاصة البطولة الأفريقية.
موسيماني يرفض وجود محمد محمود وكريم نيدفيد
وحصل «الوطن سبورت» على تفاصيل التقرير الفني الخاص ببيتسو موسيماني؛ إذ قال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الجنوب إفريقي سلم التقرير الفني الخاص بالفريق الأول، والذي شمل الإطاحة بـ8 لاعبين لعدم الحاجة لهم في الفريق، خلال الموسم المقبل، وضمت القائمة مفاجآت من العيار الثقيل بشآن بعض الأسماء.





وأكد المصدر أن تقرير بيتسو موسيماني تضمن الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين، والبداية مع الثنائي المصاب محمد محمود وكريم وليد، الشهر بـ«نيدفيد»؛ إذ دّون المدير الفني في تقريره الذي سلمه لجهاز الكرة، أنه لا يمكنه الاعتماد على لاعبين مصابين من أكثر من عامين، ولابد أن يشاهدهما في الملعب قبل الاعتماد عليهما في الموسم المقبل.
ناصر ماهر وبيكهام ضمن الراحلين
وأوضح المصدر، أن موسيماني طلب رحيل الثنائي ناصر ماهر وأحمد رمضان «بيكهام»، بسبب عدم الحاجة لهما في الفريق، وعدم تماشي طريقة لعبهما مع التي ينتهجها مع الفريق، ما أدى إلى عدم الاعتماد عليهما أغلب فترات الموسم الحالي.

light-dark.net


ولفت المصدر إلى أن موسيماني أيضا طلب رحيل مروان محسن، مهاجم الفريق، بسبب تراجع مستواه وسوء الحظ الذي يلازمه منذ توليه المسؤولية الفنية، مطلع أكتوبر من العام الماضي، والأمر ذاته مع الكونغولي والتر بواليا؛ إذ أكد المدير الفني أن الأخير لا يمكن الاعتماد عليه في خط الهجوم، وفشل في إثبات مستواه مع الفريق في أكثر من مباراة.
ونقل المصدر، أن موسيماني أبلغ الإدارة أيضا بعدم حاجته للنيجيري جونيور أجايي؛ بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي، وطلب بيعه أو إعارته لأي ناد أخر.
مقصلة موسيماني تطول أحد الثنائي كهربا وصلاح محسن
وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن بيتسو موسيماني طلب رحيل أحد الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا أو صلاح محسن، مشددًا على أنه لا يمكن أن يبقى الثنائي معه في الموسم الجديد، ولا بد من رحيل أحدهما.
وأشار المصدر، إلى أن هناك مشاورات في الوقت الحالي من جانب الإدارة مع الثنائي لإقناع أحدهما بالرحيل، والآخر بالصبر وعدم إثارة المشكلات في الموسم الجديد حال قلة مشاركاته، ضمن التشكيل الأساسي.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play