لو فلست ومش معاك غير ٢٠٠ جنيه هتعمل بيها إيه؟ ردود غير متوقعة من نجوم الفن

منذ 3 شهر
August 25, 2021, 8:30 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

لو فلست ومش معاك غير ٢٠٠ جنيه هتعمل بيها إيه؟ ردود غير متوقعة من نجوم الفن


اقيم العرض الخاص لفيلم 200 جنيه مساء أمس الثلاثاء داخل أحد المولات التجارية الكبرى في القاهرة، وحرص عدد كبير من النجوم المشاركين في الفيلم بالحضور لمشاهدة ردود الأفعال.
ضيوف فيلم 200 جنيه





حضر العرض الخاص نخبة كبيرة من نجوم الفن، سواء كانوا مشاركين أم لم يشاركوا، وكان أبرزهم ليلى علوي واسعاد يونس وهاني رمزي ومي سليم وأحمد رزق وطارق عبد العزيز ودينا فؤاد وسليمان عيد وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.
لو فلست ومش معاك غير ٢٠٠ جنيه هتعمل بيها إيه؟
طرحنا هذا السؤال على ضيوف العرض الخاص لفيلم 200 جنيه، وكانت لهم عدد من الإجابات غير المتوقعة، تشاهدونها في الفيديو القادم.
أبطال فيلم 200 جنيه
يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.
قصة فيلم 200 جنيه
‎وفيلم "200 جنيه" تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.
https://youtu.be/eS2oelcwE1o

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play