بالصور |طالب صفر العربي بالفيوم يحصل على 64 درجة

منذ 3 شهر
August 30, 2021, 3:52 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news


بالصور |طالب صفر العربي بالفيوم يحصل على 64 درجة

إحنا اللي عملنا للصفر قيمة كان أول تعليق من طالب الصفر في العربي بالفيوم، ويدعى يوسف مُحسن رجب عبد الفتاح، بالشعبة العلمية، بعد حصوله على حقه في مادة اللغة العربية، ومجموع 64.0 من 80 في مادة اللغة العربية، وذلك بعد تعديلها من صفر في العربي بنتيجة الثانوية العامة 2021، بناءً على متوسط المجموع الكُلي.

light-dark.net


علّق طالب الصفر، مازحًا بعد حصوله على 64.0 درجة في اللغة العربية: إحنا اللي عملنا للصفر قيمة، أشهر صفر في مصر.

light-dark.net


بعد نشر القاهرة 24 وزير التربية والتعليم يستجيب لمشكلة يوسف صاحب الـ صفر في العربي بالفيوم | فيديو

light-dark.net


يحلم بدخول كلية الصيدلة طالب الصفر في الثانوية العامة بالفيوم سلّم ورقتي بابل شيت فرسب في العربي| فيديو

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، استجاب لمشكلة الطالب مُحسن رجب عبد الفتاح، ابن محافظة الفيوم، بعد حصوله على صفر في العربي بامتحانات الثانوية العامة 2021.

light-dark.net





بعد نشر القاهرة 24 وزير التربية والتعليم يستجيب لمشكلة يوسف صاحب الـ صفر في العربي بالفيوم | فيديوأكد الطالب يوسف، في تصريح لـ القاهرة 24، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قدّم له جميع التسهيلات لإظهار حقه قانونيًا دون مجاملات، فيما حضر مُراقبي اللجنة رِفقة اثنين من الزملاء باللجنة، في 23 من أغسطس، وقد أدلوا جميعهم بشهادتهم أمام مسؤولة التحقيقات بوزارة التربية والتعليم.




light-dark.net


يحلم بدخول كلية الصيدلة طالب الصفر في الثانوية العامة بالفيوم سلّم ورقتي بابل شيت فرسب في العربي| فيديو


كان قد حصل يوسف، على مجموع كُلي 265 درجة، بنسبة مئوية 64%، وصفر في اللغة العربية، بينما حصل على 50 في مادة الكيمياء، و41 درجة في اللغة الأجنبية الأولى، و39 في اللغة الأجنبية الثانية، و42 في الأحياء، و56 في الجيولوجيا وعلوم البيئة، و37 في الفيزياء، مع اجتياز المواد الأخرى والتي لا تُضاف إلى المجموع، ليُصبح الآن مجموعه بمادة اللغة العربية 64.0 درجة بدلًا من الصفر في العربي، ويُصبح المجموع الكُلي 329 درجة ونصف، وذلك بعد التعديل.

https://www.facebook.com/cairo24/videos/393478568776747/

القاهرة 24 التقى الطالب يوسف مُحسن رجب، صاحب الصفر في اللغة العربية في الفيوم بالثانوية العامة، في بث مُباشر على الهواء لأول مرة، لعرض مشكلته على الهواء، وإيجاد حلول لها.

طالب الصفر في الثانوية العامة يحصل على حقه في مادة اللغة العربية

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play