تفاصيل وأسعار إطلالة ياسمين صبري في موناكو .. تزيد عن 100 ألف جنيه

منذ 3 شهر
August 31, 2021, 6:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل وأسعار إطلالة ياسمين صبري في موناكو تزيد عن 100 ألف جنيه


من قلب مونت كارلو الساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بإمارة موناكو الفرنسية، جذبت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان قصير من اللون الأسود، محدد بحزام من منطقة الوسط، بحمالات عريضة، مع حقيبة من اللون الأصفر، وسليبر أبيض في أسود لبني، ولمت شعرها في «لو بان»، لتحير ياسمين صبري جمهورها، وسط تساؤلات عن تفاصيل ملابسها وأسعارها.

light-dark.net


تفاصيل وأسعار ملابس ياسمين صبري
السليبر الذي ارتدته ياسمين صبري هو من ماركة «كرستيان ديور»، موديل DWAY SLIDE Blue Dior Embroidered Cotton، ويباع عبر مواقع الإنترنت بحوالي 264 دولارا، أي ما يعادل 4 آلاف جنيه مصري.





light-dark.net


حقيبة ياسمين صبري
تحب ياسمين صبري، ارتداء حقائب من ماركة «فيندي»، واختارت لتلك الإطلالة حقيبة من اللون الأصفر موديل «بيكابو»، وتباع الحقيبة على مواقع عبر الإنترنت، ويصل سعرها إلى 4400 دولارا أمريكيا، ما يعادل حوالي 70 ألف جنيه مصري.

light-dark.net


فستان ياسمين صبري
اختارت ياسمين صبري، فستان من ماركة «دولتشي آند جبانا»، من موديل Band Flared Denim Dress، والفستان قصير منفوش مفتوح من منطقة الصدر، ويباع عبر مواقع أونلاين، وسعره بالدولار هو 1754، أي ما يعادل حوالي 27 ألفا و500 جنيه مصري.

light-dark.net


فوتوسيشن ياسمين صبري في فرنسا
يذكر أن ياسمين صبري، تشارك جمهورها ومتابعيها، كل فترة بصورها واللحظات السعيدة التي تقضيها، ومؤخرا نشرت فوتوسيشن، لها من مونت كارلو بفرنسا، شاركته مع جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث تقضي عدة أيام في إمارة موناكو، وانهالت تعليقات متابعيها على صورتها معجبين بها، التي جاء أبرزها: «بتجنن الصورة»، «مين اللي بيصور يا فنانة»، «شبه جورجينا»، و«جميلة يا ياسمين خليكي دايما كدة متألقة»، و«جورجينا الغلابة».
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play