إصابة مسئولين فى الحكومة بمحافظة الفيوم بفيروس كورونا

منذ 2 شهر
September 4, 2021, 7:35 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إصابة مسئولين فى الحكومة بمحافظة الفيوم بفيروس كورونا

 ذكر مصدر طبى بمحافظة المنوفية إصابة كل من اللواء علاء رشاد السكرتير العام لمحافظة المنوفية ومحمد موسى نائب المحافظ بفيروس كورونا المستجد . وأشار نفس المصدر إلى أن الحالة الصحية لنائب المحافظ والسكرتير العام مستقرة حيث خضعا للعزل المنزلى وتلقى بروتوكول العلاج المتعارف عليه بوزارة الصحة . من جهته شدد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على تفعيل كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد، موجهاً بمرور لجان التفتيش والمتابعة على جميع المديريات الخدمية والمصالح الحكومية والجهات التى تقدم خدمات للمواطنين لمتابعة موقف الإجراءات الإحترازية والتأكيد على عدم تأدية الخدمة إلا لمرتدى الكمامات الطبية خاصة بالأماكن الأكثر إقبالاً للمواطنين كالشهر العقارى والسجل المدنى وغيرها من الجهات الأخرى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play