شيكابالا نجم الزمالك محدش فاهم ليه منعوا أهالينا وأسرنا من دخول الاستاد

منذ 2 شهر
September 4, 2021, 11:58 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيكابالا نجم الزمالك محدش فاهم ليه منعوا أهالينا وأسرنا من دخول الاستاد

قال محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك، إنه لا يعرف سبب منع أسرته من دخول الاستاد بعد المباراة والتتويج بدرع الدوري.
وتابع «شيكابالا» خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «mbc مصر»: «محدش فاهم ليه منعوا أهالينا وأسرنا من دخول الاستاد ، حميد أحداد خرج جاب مراته بلبس الكرة من الشارع ولف على كل البوابات علشان تدخل، ومحدش هيقول الكلام ده».
حل كابتن نادي الزمالك "شيكابالا"، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي".
ووجه شيكابالا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:" أسوان اتغيرت وبقت عظيمة عن آخر مرة رحتها من سنتين".





ودخل "شيكابالا"، إلى الاستوديو حاملا درع الدوري على الهواء ليفاجأ الإعلامي "عمرو أديب"، بدخوله الاستوديو حاملا دخل الدوري.
وروي شيكابالا قصة مشجع أهلاوي نزل من فوق السطوح للالتقاط صورة شخصية معه، قائلا:" الناس في أسوان طيبين وعلي طبيعتهم".
ودعت الصفحة عبر صفحتها الجمهور للمشاركة في الحلقة وتوجيه الأسئلة للاعب كالتالي: “كابتن نادي الزمالك في ضيافة الحكاية اسأل شيكابالا”.
وجاءت أبرز التعليقات على خبر استضافة شيكابالا كالتالي: “كابتن مصر الأباتشي شيكابالا، أسطورة النادي الملكي هتفضل دائما في قلوب كل عاشق للزمالك وكل راي حر يرى الألماس ويقول هذا الماس، منتظرين ظهورك في كل مكان في العالم يوجد فانز شيكا الأسطورة”.
وأيضاً: “حلقة اليوم ينتظرها الملايين شيكا أيقونة الكرة المصرية”.
وفي سياق متصل تعرض البرنامج والإعلامي عمرو أديب لانتقادات أيضًا من جانب جمهور النادي الأهلي الذي عارض بشدة استضافة النجم شيكابالا ، متهما الإعلامي والبرنامج بعدم الحيادية .
https://youtu.be/5MvKWTbeqKQ
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play