يروي شيكابالا قصة زواجه من كندية

منذ 2 شهر
September 5, 2021, 2:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يروي شيكابالا قصة زواجه من كندية
قال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك: "كنت في أسوان من يومين ومشجع أهلاوي شافني من السطوح جالي ورقص ليا رقصتي الشهيرة".
جماهير الأهلي في أسوان
وتابع خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "جمهور الأهلي في أسوان لما بيشوفني بيرقصلي وبيحتفل معايا، وأنا معنديش مشكلة معاهم".
زوجة شيكابالا الكندية
ولفت شيكابالا: "مراتي كندية وكانت متأكدة أننا هناخد الدوري لكنها مستغربة من اللي بيحصل في الرياضة المصرية وخاصة ضدي وضد نادي الزمالك".
 
وأضاف: "اتجوزت مراتي الكندية في كتب كتاب واحدة صاحبتها، والقصة بدأت لما كان فيه مشكلة إن حد يروح يجيبها من المطار وقتها قلت لهم أشوف صورتها الأول وأشوف أروح أجيبها ولا لأ وقتها عجبتني وقلت لهم هتجوزها وفعلًا روحت جيبتها من المطار واتفاجئت أن أنا مشهور والناس عايزة تتصور معايا، وخلال أسبوع قلت لها عايز أتجوزك وروحت بيها بعد كده أسوان وبعدين أخدت موافقة العائلة عليها".
وتابع: "جيبت مراتي من كندا وقعدتها في مصر".
عقوبة شيكابالا
وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل القانوني بشأن مصير العقوبة المغلظة، التي صدرت من إدارة المسابقات في اتحاد الكرة الأحد الماضي، في حق محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن فريق نادي الزمالك، والتي تقضي بإيقافه 8 شهور، إلى جانب تغريمه 500 ألف جنيه مصري، نظرًا لما بدر منه من سلوك غير رياضي ومحاولة التهجم بالفعل واللفظ ضد رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد، خلال مراسم تسليم درع الدوري لفريق الزمالك عقب انتهاء مباراته في الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي، والتي أقيمت الجمعة الماضي بإستاد بتروسبورت.
 
الزمالك يتظلم رسميًا ضد عقوبة شيكابالا 
وأعلن اتحاد الكرة المصري تسلمه رسميًّا، تظلمًا من نادي الزمالك على العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.





 
وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجي للنظر فيه.
 
اتحاد الكرة يوضح مصير عقوبة شيكابالا
"فيتو" تواصلت مع المستشار حسين حلمي عضو اللجنة القانونية للرد على السؤال الذي يشغل مسؤولي وعشاق الفهد الأسمر ونادي الزمالك، وهو "هل هناك أي فرصة في إلغاء عقوبة شيكابالا؟".
 
وجاء رد المستشار القانوني لاتحاد الكرة بالتأكيد على أن لجنة الاستئناف باتحاد الكرة برئاسة المستشار حسين الشوربجي، لديها كل الصلاحيات أثناء نظر التظلم المقدم من نادي الزمالك على العقوبة الصادرة بحق شيكابالا، فاللجنة بعد الاطلاع على الدفوع المقدمة من النادي الأبيض وبعد اطلاعها على حيثيات القرار الصادر من إدارة المسابقات باتحاد الكرة لها أن تؤيد العقوبة الصادرة بحق اللاعب أو تخفيفها أو إلغائها.
 
هل هناك دور لـ أحمد مجاهد في العقوبة الصادرة بحق شيكابالا؟
ونفى المستشار حسين حلمي وجود أي علاقة بين رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة والعقوبة الصادرة بحق اللاعب، مؤكدًا أن العقوبة صادرة عن إدارة المسابقات بعد الاطلاع على اللوائح الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز، وتطبيق نص اللائحة الخاصة بتوصيف السلوك المخالف الصادر من اللاعب.
 
وعما إذا كان لدى رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد أي صلاحيات لتخفيف العقوبة الصادرة بحق اللاعب، أجاب حلمي بأن لجنة الاستئناف وحدها هي مَن تملك الصلاحيات لتخفيف العقوبة الصادرة بحق اللاعب أو تأييدها أو إلغائها.
 
هل اعتذار اللاعب يخفف العقوبة؟
"فيتو" وجهت هذا السؤال للمستشار حسين حلمي، وكان الجواب إن الاعتذار يمكن أن يخفف العقوبة وفق شروط محددة، أولها أن يتم قبول الاعتذار من قبل اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ثم صياغة بيان اعتذار من اللاعب وإدراجه ضمن حافظة المستندات المقدمة من نادي الزمالك للجنة الاستئناف لتخفيف العقوبة، ويبقى القرار النهائي متروكًا للجنة الاستئناف سواء بتخفيف العقوبة أو تأييدها أو إلغائها بالكلية. 
فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play