مفاجأه يكشف عنها شيكابالا لاول مره ..ماذا سيفعل بعد الاعتزال

منذ 2 شهر
September 5, 2021, 6:40 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأه يكشف عنها شيكابالا لاول مره ماذا سيفعل بعد الاعتزال


كشف محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك، عن وجهته بعد اعتزال كرة القدم، مؤكدًا أنه يتمنى تدريب الأبيض.


خوض تجربة التدريب
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": سأخوض مجال التدريب بعد إعلان اعتزالي اللعب".
دورة تدريبية بمدرسة كرويف
وتابع: "سأسافر إلى هولندا في مدرسة كرويف لخوض دورة تدريبية، وأحصل على شهادة التدريب، وبعدها سأخوض مجال التدريب، وأمنيتي هي تدريب الزمالك".
 
ولفت إلى أنه لا يزال أمامه عامان على الأقل لاعتزال كرة القدم، ويرى أنه لا يزال قادرًا على العطاء.
 
وقال شيكابالا لاعب نادي الزمالك في نفس اللقاء: "معنديش مشاكل مع جمهور الأهلي، والمشكلة مش عندي أو عند اللي بيديروا الكورة في مصر، يحدث معي تجاوزات لا تحدث مع لاعب في مصر ويذهبون للمقابر بنعش لي، ولو تم إيقاف مثل هذه الأمور لم نكن سنصل لما نصل له الآن، لما يحدث تجاوزات في الخارج من الجماهير اللاعب لا يتم إيقافه، ولكن هناك رد فعل ضد الجمهور، لو بلعب في ناد آخر لم يكن سيحدث معي ما يحدث، في كل مباراة يحدث معي نفس التجاوز وأنا فقط الذي يتم إيقافي والطرف الآخر لأ، ويحدث معي تجاوزات عنصرية مع أسرتي وزوجتي وابني".
وتابع: "أنا رد فعل على التجاوزات اللي بتحصل ضدي، ومن 20 سنة أنا بس اللي بتوقف مش حد، وبيتعمل ضدي وضد أسرتي وابني ومراتي حاجات عنصرية".





شتائم وإساءات جمهور النادي الأهلي
 
ولفت شيكابالا: "مباراة السوبر اللي في الإمارات كانت الناس بتشتمني وهم اللي بيبدأوا بالغلط وبعدين يلوموا على رد فعلي، وما يشوفوش إن أنا بتشتم وبيدعوا عليا وعلى ابني ومراتي، ياريت يقولوا بس أسود مش يتشالي كلب أسود ويرحوا المقابر".
 
حق شيكابالا
وتابع: "أنا باخد حقي بطريقتي طالما مفيش مسؤول بيجيب لي حقي من جمهور الأهلي وتجاوزاتهم ضدي، ومن 20 سنة محدش خد لي حقي ولو حد جابلي حقي مكنتش هرد ولا هتكلم".
 
مشجع زملكاوي
وأشار: "هم حاسين أني قبل ما أكون لاعب كورة أنا مشجع للزمالك وواحد من الجماهير علشان كده أنا أكتر واحد بيهاجموني"
عقوبة شيكابالا
وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل القانوني بشأن مصير العقوبة المغلظة، التي صدرت من إدارة المسابقات في اتحاد الكرة الأحد الماضي، في حق محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن فريق نادي الزمالك، والتي تقضي بإيقافه 8 شهور، إلى جانب تغريمه 500 ألف جنيه مصري، نظرًا لما بدر منه من سلوك غير رياضي ومحاولة التهجم بالفعل واللفظ ضد رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد، خلال مراسم تسليم درع الدوري لفريق الزمالك عقب انتهاء مباراته في الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي، والتي أقيمت الجمعة الماضي بإستاد بتروسبورت.
 
الزمالك يتظلم رسميًا ضد عقوبة شيكابالا 
وأعلن اتحاد الكرة المصري تسلمه رسميًّا، تظلمًا من نادي الزمالك على العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجي للنظر فيه.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play