«واتساب» تخطط لإطلاق ميزة جديدة للرد على الرسائل

منذ 3 شهر
September 5, 2021, 8:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news





  «واتساب» تخطط لإطلاق ميزة جديدة للرد على الرسائل
تستعد منصة التراسل الفوري الشهيرة «واتساب» لإطلاق إضافة جديدة تتعلق باستخدام الرموز التعبيرية، على غرار ميزة موجودة في المنصات الأخرى التي تملكها شركة «فيسبوك» الأمريكية.

وأوضح تقرير جديد نشره موقع «WABetaInfo » المتخصص في تعقب تحديثات «واتساب»، نشره عبر «تويتر»، أن الميزة الجديدة تسمح باستخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل.

ميزة جديدة تسمح باستخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل

وهذه الميزة أطلقتها «فيسبوك» منذ سنوات في كل المنصات الاجتماعية التي تملكها تقريبا، فهي موجودة في «فيسبوك ماسنجر» و«أي ماسدج» و«تويتر» و«إنستجرام».

light-dark.net

تُظهر لقطة شاشة نشرها موقع «WABetaInfo» أن ميزة الرد بالرموز التعبيرية على الرسائل في «واتساب» ستظهر أسفل الرسالة النصية مباشرةً، وستكون متاحة لكل من الدردشات الفردية والجماعية.

وسوف يتمكن الأشخاص في محادثة جماعية من معرفة من رد على رسالة معينة، إذ يقول الموقع المتخصص في تعقب تحديثات «واتساب» أن المستخدمين سيكونون قادرين على استخدام أي رمز تعبيري يريدونه، على غرار الميزة الموجودة على «فيسبوك ماسنجر» .

ولا تزال التفاصيل المتعلقة بموعد طرح الميزة لجميع المستخدمين غير معروفة، لكن لقطة الشاشة تشير إلى أنها قد لا تكون بعيدة، كما يبدو أن لقطة الشاشة التي شاركها «WABetaInfo» مأخوذة من تطبيق «واتساب» على هاتف iPhone.

موعد طرح ميزة «واتساب» الجديدة

وقال موقع «WABetaInfo»، في تحديث لاحق له، حول الميزة الجديدة، إنه يمكن للمستخدمين الرد على رسالة عدة مرات باستخدام رموز تعبيرية مختلفة، وعملية إرسال الرد مشفرة من طرف إلى طرف، لذلك لا يمكن لأي شخص خارج الدردشة رؤية الرد.

وبالإضافة إلى هذه الميزة المنتظرة خلال الفترة المقبلة، أطلقت منصة التراسل الفوري الشهيرة «واتساب» أيضًا حزمة ملصقات جديدة للاحتفال بالموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير «لاكاسا دي بابل»، تتضمن 17 ملصقًا للاحتفال بإصدار الموسم الخامس من المسلسل الشهير عبر منصة Netflix.


 

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play