عطل مفاجئ يضرب «فيس بوك» على مستوى العالم

8 شهر
September 5, 2021, 9:17 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عطل مفاجئ يضرب فيس بوك على مستوى العالم

تعرض موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، مساء اليوم السبت، إلى عطل مفاجئ، في بعض المناطق، حيث أبلغ عدد كبير من مستخدمي عملاق مواقع التواصل الاجتماعي، عن أعطال مختلفة في التطبيق.

عطل مفاجئ يضرب فيس بوك وبمجرد دخول بعض المستخدمين، على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى وجود خطأ Sorry, something went wrong ، ولم توضح الشركة حتى الآن السبب وراء ذلك.

وأفاد موقع داون ديتكتور ، المتخصص في الأعطال، بأن نسبة الشكاوى من عدم إمكانية الدخول للحسابات على الموقع بلغت 62%، بينما بلغت نسبة عدم إمكانية تحميل تسجيل الدخول نحو 21%، ومشاكل التطبيق على الهاتف نحو 18%.

وفي أبريل الماضي، أبلغ المستخدمون في دول العالم، عن أعطال تنوعت ما بين عدم إمكانية الدخول لحساباتهم وعدم القدرة على تحميل الصور والتعليقات، بالإضافة إلى عدم تحميل الـ الستوري .

أبرز الشكاوى

وتتمثل أبرز الشكاوى التي تلقاها الموقع في: عطل في فيسبوك في سويسرا، توقف عن اللعب بالصور الخاصة بنا، شيء ما مفقود، البحث لا يعمل، والرموز التعبيرية لا تعمل بشكل جيد، أنا استخدم متصفح سافاري ولا يعمل الفيسبوك بشكل جيد معي، فيسبوك لا يعمل في أسبانيا، لماذا لا يعمل فيسبوك في الأرجنتين لا يزال التطبيق يتعطل كل فترة .

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play