مفاجأة نشر فيديو يكشف علاقة سمكري وسمكرية البني آدمين

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 7:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة نشر فيديو يكشف علاقة سمكري وسمكرية البني آدمين





كثر الحديث في الفترة الأخيرة، عن «سمكري البني آدمين»، يوسف خيري، قبل أن يُقبض عليه بمقر مركزه في مدينة نصر، وإغلاق مركز العلاج الطبيعي لعدم الحصول على تراخيص، خاصة بعد مقطع الفيديو الذي نشرته المطربة «ساندي»، التي اتهمت الأول فيه، أنها كانت معرضة للشلل خلال الجلسة التي خضعت إليها عنده.
وبعد أيام قليلة قبض على ولاء محمد، الشهرية بلقبين «سمكرية البني آدمين» و«أجدع بنت في مصر»، في مقر مركزها، وحرزت 4 أجهزة علاج طبيعي تستخدم في عمليات المساج، والأدوات المستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعى لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء، ودفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجعهم، لكن المفارقة الغريبة هو علاقتها بيوسف فخري.

light-dark.net


سمكري البني آدمين: «ولاء» شريكتي في الحياة
في فيديو نشرته «ولاء»، العام الماضي، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحدث فيه «يوسف»، سمكري البني آدمين، عن علاقته القوية بها، مؤكدًا أنها السبب الرئيسي في عمله بتلك المهنة، فهما بدءا معًا منذ 7 سنوات، ووصفها بشريكة عمله وحياته، كما أنها اخترعت لقب «سمكري البني آدمين»، وكثيرًا ما كانت تدعمه: «هي السبب إني أشتغل الشغلانة دي، أعرفها من 6 أو7 سنين، هي صاحبة المكان وشريكتي في الحياة، واحنا بنكمل بعض، هي تخصصها تريح العضلات، وأنا كنت محتاج حد يكملني، وقررنا مع بعض نحول اللي بنعمله لبيزنس».
نشرت «ولاء» المقطع على صفحتها، قائلة: «طبعا عمري ما هقدر أوفيك حقك عليا لأن كل كلام الدنيا قليل عليك وعلى نجاحك وطموحك وإصرارك أنك تبقى إنسان ناجح وليك هدف، ربنا يديم علينا النجاح في اللي تعبنا علشانه وحققناه سوا».

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play