مستشار سابق لترامب بايدن خلق موطنًا للإرهاب في أفغانستان

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 8:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستشار سابق لترامب بايدن خلق موطنًا للإرهاب في أفغانستان
انتقد جبريال صوما، عضو المجلس الاستشاري للرئيس السابق دونالد ترامب، السياسية الحالية للرئيس الأمريكي جو بايدن ولاسيما فيما يتعلق بسيطرة حركة طالبان على أفغانستان وقرار سحب الجيش الأمريكي من أفغانستان.





وقال "صوما" في حواره عبر سكايب مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي" إن الشعب الأمريكي منقسم ما بين الجمهوريين والديمقراطيين.

وأضاف أن بادين لم يفعل أي شيء من أجل إزالة هذا الانقسام الكبير وتوحيد الصفوف بين الشعب الأمريكي، متابعًا " نحن أمام مأزق كبير كأن الرئيس بايدن خلق موطنا للتنظيمات الإرهابية".

واستطرد "طالبان عادت لأفغانستان ويوجد دواعش في أفغانستان بالإضافة إلى تنظيم القاعدة، والشعب الأمريكي مستاء من هذه السياسة التي لا مبرر لها".
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play