تغيّر مفاجئ في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين 13-9-2021

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 7:11 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تغيّر مفاجئ في درجات الحرارة تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين 13-9-2021






تتوقع هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، اليوم الاثنين 13-9-2021، بتغيير مفاجئ في درجات الحرارة، حيث يواصل المواطنين بحثهم عن اخبار الطقس اليوم من خلال خدمة الطقس   على مدار اليوم.
اخبار الطقس اليوم
وكشفت الأرصاد أنه بعد الانخفاض المتتالي في درجات الحرارة خلال الأيام الماضية، ستشهد البلاد من جديد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، على كافة الأنحاء البلاد، غدًا الإثنين، بين درجة مئوية ودرجتين.
وأضافت هيئة الأرصاد في بيانها الأسبوعي، أن البلاد تشهد طقسًا مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، حارًا على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب البلاد.
وأشارت هيئة الأرصاد، إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، ما يساعد على تنقية الجو.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play