تعرف عليهم فنانون لاحقتهم شائعات وفاتهم في 2021

منذ 16 ثانية
September 13, 2021, 4:29 pm

تعرف عليهم فنانون لاحقتهم شائعات وفاتهم في 2021

انتشار شائعات موت الفنانين، ظاهرة كانت وما زالت تُلاحق الفنانين، وذلك من خلال الحسابات المُزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حسابات وقنوات على اليوتيوب، لأشخاص عاديين، غرضها زيادة المُتابعين، وأيضًا الشُهرة والظهور الإعلامي.
تداول عدد كبير من الجمهور أنباء وفاة الفنان محمد سعد، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن جاء الرد من الفنان محمد سعد بنفي الخبر، وأنه بكامل صحته وسلامته، وأن ما حدث هو تشابه أسماء بينه وبين الملحن محمد سعد، الذي رحل عن عالمنا بسبب فيروس كورونا منذ أيام.





من قبل، ظهرت شائعة وفاة الفنانة بدرية طلبه، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي شائعة خبر وفاتها، إثر تعرضها لحادث سير، ما دفعها للرد على هذه الشائعة، عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

الأمر أيضًا بالنسبة للفنانة يسرا، التي وقعت ضحية لشائعة وفاتها، فبعد تداول شائعة وفاتها، أُصيبت والدتها بأزمة قلبية عقب سماع الخبر.
قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شائعة وفاتها عدة مرات، وذلك بعد صراعها مع فيروس كورونا، ما دفع الإعلامي رامي رضوان لنفي هذا الخبر.
لم تقتصر شائعة وفاة الفنانين على مصر فقط، بل طالت فنانين آخرين ومنهم كاظم الساهر، حيث تداول البعض وفاته بحادث، أثناء وجوده في إحدى البلدان الأوروبية، بينما قال آخرون إنه توفي إثر تناوله وجبة مُسممة، لكن كاظم الساهر نفى خبر وفاته عبر حسابه الشخصي فيس بوك.

نقلا عن السلطة





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play