إلهام شاهين تكشف عن لحظات الندم في حياتها

منذ 39 ثانية
September 13, 2021, 7:36 pm

إلهام شاهين تكشف عن لحظات الندم في حياتها





قالت الفنانة إلهام شاهين، إن هناك بعض الأعمال الفنية التي ندمت على تقديمها في بداية انطلاق مشوارها الفنيّ، معللة ذلك بأنّها "كانت تبحث عن الانتشار"، على حد تعبيرها.
وتابعت في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية": "في البداية كنت أفكر في الانتشار؛ لكن بعد عدّة سنوات، بدأت أتساءل: لماذا أُقدِّم في العام أكثر من سبعة أعمال ولا يهمني الدور، لماذا لا أكتفي بخمسة أو أربعة أعمال قيّمة فقط".
وشددت على أنّها حاليًّا "لا يرضيها أي شيء؛ لأنها تبحث دائمًا عن الجديد بعيدًا عن تكرار نفسها مرة أخرى"، مشيرة إلى أنّها قدّمت أغلب الأدوار التي تُعرض حاليًا عليها؛ واصفة الاختيار بـ"الصعب".
وعن مدى رضاها عما قدَّمته خلال مشوارها الفني؛ أكّدت رضاها التام بنسبة 100 بالمئة، مشددة على أنّ الفن لم يؤثر على حياتها الشخصية نهائيًا.
يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين فيلم "حظر تجول" بطولة أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والنجم الفلسطينى كامل الباشا، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، وحصد الفيلم العديد من جوائز المهرجانات السينمائية المصرية أبرزهم مهرجان القاهرة السينمائى والمركز الكاثوليكى للسينما وجمعية كتاب ونقاد السينما.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play