غدا سقوط أمطار على هذه المناطق .. درجات الحرارة انخفضت قليلا

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 10:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

غدا سقوط أمطار على هذه المناطق درجات الحرارة انخفضت قليلا 






أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة بدأت فى الانخفاض  شمال غرب البلاد ثم يمتد الانخفاض الليلة  الي مدن الدلتا والقاهرة  وحتي الفيوم وبنى سويف ويستمر الانخفاض فى درجات الحرارة لمدة ٢٤ ساعه متتالية  ليمتد الي وسط وجنوب الصعيد . و أكد الخبراء  أن يرجع  السبب إلى دخول كتلة هوائية منخفضة نسبياً في درجة حرارتها تزامناً مع بداية تأثرنا بحوض علوي بارد في طبقات الجو العليا وأنه سيشعر بها المواطنون بداية من الغد. وأضاف الخبراء أن بداية من صباح الغد الثلاثاء تبدأ السحب المنخفضة والمتوسطه شمال غرب الجمهورية {السلوم ، سيدي براني ، مطروح} مصحوبه بسقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة القوة. ثم تمتد السحب الممطرة خلال الثلاثاء والأربعاء لتشمل (الضبعة / سيدي عبد الرحمن / العلمين / فوكه / الاسكندريه / البرلس / بلطيم / دمياط / بورسعيد / مناطق من شمال سيناء / مناطق شمال الدلتا ) وتكون خفيفه إلى متوسطة إجمالاً.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play