يهدد زوج الفنانة منة عرفة بكشف مديرة أعمالها السابقة

منذ 2 ثانية
September 14, 2021, 3:04 am

يهدد زوج الفنانة منة عرفة بكشف مديرة أعمالها السابقة
أزمة كبيرة نشبت بين محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة ومديرة أعمالها السابقة، حيث حذرها المهدي بفضح أمرها إذا لم تتراجع عن الاتهامات التي تلقيها عليه.
وكتب محمود المهدي مشيرا إلى حساب أميرة زايد مديرة أعمال منة عرفة السابقة: "أنا مرضتش أفضحك وأنزل كل اللي حصل، والقعدة كلها متسجلة".
وأضاف: "قولنا إنك مبقتيش مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ومرضتش أقول التفاصيل، وأنزل الحاجات، فرجاء لو عرفت إنك قاعدة تتمسكني وتتكلمي وعاملة مظلومة، هنزل كل حاجة".
وتابع زوج منة عرفة: "أنا متقي ربنا بس فكري تجيبي سيرة مراتي تاني، صدقيني ما هسكت لك، اللهم بلغت اللهم فاشهد".
 
يذكر أن منه عرفة خرجت في بث مباشر يوم 19 أغسطس الماضي، وأعلنت اتهام مديرة أعمالها بالاستيلاء على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالاشتراك مع الشركة المسئولة عن إدارتها.
 
وطالبت منة متابعيها بدعم صفحتها الجديدة وعدم الالتفات للصفحة القديمة التي سرقت علي حد قولها. 
 
كشفت الفنانة الشابة منة عرفة، وعريسها محمود المهدي، شروط حفل زفافهما، المقرر إقامته الفترة المقبلة، بعد عقد قرانهما مؤخرًا.
 
وظهرت منة عرفة وزوجها محمود المهدي في بث مباشر على قناتهم الرسمية بـ يوتيوب، وقالت إن المسابقة لمدة 5 أيام، ويتم الإعلان عن الفائزين الليلة.
 
وأضافت منة عرفة وزوجها: “شروط حضور حفل زفافهما، تتلخص في  فولو ولايك للصفحة، لايك وشير لبوست المسابقة، اعمل منشن لأي عدد من أصحابك في الكومنتات المسابقة مدتها 5 أيام”.





 
“منة عرفة تتصدر التريند”
وكان  محمود المهدي، كشف اقتراب موعد زفافه على الفنانة منة عرفة، ونشر صورة جمعته بزوجته، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وعلَّق قائلًا: العد التنازلي للغسالة ابتدى قريب أوي هنعلن عن ميعاد فرح الفار السندق كم واحد مستني.
 
في هذا السياق، كانت تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا خلال الـ24 ساعة الماضية وذلك عقب توجيهها كلمات مفعمة بمشاعر الحب تجاه زوجها محمود المهدي، حيث نشرت صورا تجمعهما معا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
ونشرت منة عرفة صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها بـ: «وإني أراك بعينِ قلبي جنةُ يا من بك مر الحياةِ يطيبُ»، ورد عليها زوجها بكلمات غزل، قائلا: «وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر».
 
بجانب كلمات الغزل اعتادت منة عرفة نشر فيديوهات كوميدية تجمعها بزوجها مما يلفت الأنظار للثنائي بشكل أكثر.
 
وكانت الفنانة منة عرفة كشفت في بث مباشر لها على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، عن بداية تعارفهما معا حيث قالت: "قابلت زوجي أثناء تصوير فيلم رعب اسمه "666"، والتي يشارك فيه بالتمثيل كما يشارك في إنتاجه أيضا، وبدأنا التصوير منذ عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل ويتم استئنافه كل فترة، فتطورت علاقتنا في آخر فترات التصوير".
 
وأضافت منة عرفة: "تعمدنا عدم نشر أي صورة تجمعهما بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهما في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم 666، حتى لا يتم اتهامنا بالسعي وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم، خاصة أنها لا تفضل مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا".
 
كما شهدت الفترة الماضية تبادل منة عرفة وزوجها محمود المهدي رسائل غزل غريبة، منها الرسالة التي كتبها المهدي قائلًا: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة"، لترد عليه منة قائلة: "آمين يا رب".
 
ولم يكتفِ بذلك فقط، حيث كتب لها مرة أخرى "انتي ترند حياتي"، لترد عليه قائلة: "وأنت هديتي من ربنا بجد"، وفي يوم آخر كتب لها حبك في قلبي باقة unlimited مدى الحياة وأكيد أكيد من روحي طبعا" لترد عليه منة قائلة: "هو إيه الموضوع ده بتجيب الكلام ده منين".
فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play