بعد إعلان زواجها .. تعرف على زيجات أصالة وأسرار أزماتها مع أنغام وشقيقتها

منذ 31 ثانية
September 14, 2021, 3:54 am

بعد إعلان زواجها تعرف على زيجات أصالة وأسرار أزماتها مع أنغام وشقيقتها



أثارت الفنانة أصالة حالة من الجدل بعد الاعلان عن زواجها الرابع من الشاعر العراقى فائق حسن مما دفع العبض لانتقادها خاصة انه الزواج الرابع بالنسبة لها كما دافع عنها عدد كبير من النجوم والذين يرون ان من حقها ان تتزوج وباركوا زواجها عبر حساباتهم المختلفة سواء على انستجرام او تويتر او فيسبوك. 
وفى التقرير التالى نرصد قصص زيجات اصالة وأزماتها مع شقيقتها وانغام. 
أيمن الذهبى 
تزوجت أصالة نصري، 3 مرات الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، واستمر زواجهما 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005، وتم تبادل الاتهامات بينهما عبر وسائل الإعلام.
طارق العريان 
الزيجة الثانية للمطربة أصالة عام 2006 كانت من المخرج والمنتج طارق العريان، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدم في مايو 2011، ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي والمثالي بين الزيجات في عالم الفن، لكن يبدو أن الحسد عرف طريقه إليهما وحدث بينهما خلافات كثيرة وانتشرت أخبار الانفصال على السوشيال ميديا والمواقع المختلفة.
وانفصلت اصالة عن طارق العريان فى 2020، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل الانفصال، ودخلت اصالة فى حالة من الانهيار التام بعد الطلاق خاصة انها كانت تعيش حياة مستقرة 
برلمانى 
الزيجة الثالثة كانت مدتها 3 شهور فقط، من نائب البرلمان المصري أحمد عبد المجيد هذا العام، وحدثت في سرية تامة ولم تكشف أصالة تفاصيل ارتباطهما أو انفصالهما، ولكن تفاجأ الجمهور حينها بزواجها، والانفصال تم باتفاق الطرفين وبكل هدوء.
الشاعر فائق حسن 
وفجأت أصالة جمهورها منذ أيام  بارتباطها بالشاعر فائق حسن ومدير اعمال المطرب ماجد المهندس وبعد عدة ايام اعترفت اصالة بزواجها من فائق حسن خاصة بعد ان تم تسريب عددومن المعلومات والصور التى تجمع بينهما. 
أزمتها مع أنغام 





وبقدر علاقات أصالة الزوجية دخلت ايضا فى عدد من الأزمات مع عدد من النجوم أبرزهم المطربة أنغام بسبب زواج الاخير من الملحن احمد إبراهيم وهو الامر الذى دفع اصالة لمهاجمة أنغام والتى وصفتها بأنها خربت بيت أحمد إبراهيم الاول وهو ما زاد من حدة الخلاف بين الطرفين. 
وكانت أعلنت الفنانة أنغام بصورة واضحة رفضها عودة العلاقات بينها وبين الفنانة أصالة كسابق عهدها، رغم محاولات الأخيرة المستمرة وتصريحاتها الإعلامية عن عدم استسلامها حتى تعود المياه إلى مجاريها.
وظهرت الفنانة أنغام مؤخرا على غلاف مجلة زهرة الخليج، التي أجرت حوارا معها حول أعمالها الأخيرة، وتطرق الحوار إلى مساع الصلح مع أصالة التي أبدت رغبتها في وقت سابق في إنهاء الأزمة.
وقالت أنغام في حوارها إنه لا يوجد صلح حقيقي مع أصالة، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما ليست في حالة حرب، وهي لا تفضل الدخول في معارك سخيفة على حد وصفها.
وأضافت أنغام:" أنا مشغولة بأمور أخرى والخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطيء بحقك متقصدة وأعاند وأتحين الفرصة لإعادته هذا ليس خطأ".
وعن اعتذار أصالة أمام الجميع، ردت أنغام قائلة:" قد أقبل الاعتذار أو الأسف لكن رجوعنا إلى ما كنا عليه لن يحصل ولن تعود المياه إلى مجاريها فنحن هكذا بحال جيدة".


خلافها مع شقيقتها 
و فاجأت ريم نصرى رواد السوشيال ميديا بتسجيل صوتي لها تشن فيه هجوما حادا على أصالة، قائلة: "وحتي مين ما طلع وحكى من العائلة الكريمة ، اللي أنا بنتمي لها بكل اسف  هيكون رد مزيف ومجبورين عليه".
وأضافت: "أنا اليوم مني بحالة منيحة ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف ، الحقيقة اني حاولت اخد شيء يهدى الاعصاب".
وعلم "صدى البلد" أن هناك خلافا جديدا، حدث بين الفنانة أصالة نصرى ، وشقيقتها ريم نصري، يعود إلى عدم حضور أصالة لفرح شقيقتها “ريم”، والذي أقيم في شهر يناير الماضي، ببيروت، بحجة وجود فيروس كورونا.
وفوجئت “ريم نصري” بحضور شقيقتها أصالة وإحيائها حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، الذي أقيم مساء الجمعة 11 يونيو، في بيروت؛ ليبدأ بذلك خلاف حاد بينهما.
ونشرت “ريم” صورة لـ"أصالة" في فرح جيسيكا عازار، عبر حسابها الشخصي، وليس الرسمي، وعلقت عليها: "زمن الماديات والكذب والنفاق والتعلق زمن وسخ بيطلع فيه الإنسان من جلدو، ومن دمو، وبيغيرو؛ حسب مصالحه، صورته الشيطانية التي تظهر بهيئة ملاك زمن كذاب، وحياة بشعة وسخيفة بتليقلك". 



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play