اللى عمل كده هيترفد ..أنغام تحرج عمرو أديب على الهواء.. والإعلامي يرد

منذ 29 دقيقه
September 14, 2021, 4:27 am

اللى عمل كده هيترفد أنغام تحرج عمرو أديب على الهواء والإعلامي يرد


أكدت المطربة أنغام، أن حفلتها فى السعودية بمشاركة المطرب تامر عاشور جيدة، متابعة: "تامر ساعدني بأغنية جيدة وهي ياريتك فاهمني والتى حققت نجاحًا كبيرًا ومن أروع ما غنيت، ومكنتش أعرف أن تامر عاشور ملحن جيد".
 
وأضافت أنغام خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك أغاني جيدة وأعمالًا كبيرة فى الطريق مع الملحن تامر عاشور، فهو ملحن مميز، وأنها تحفظ اللحن من الملحن لكي لا تراها مرة أخرى.

وطرحت النجمة أنغام مؤخرًا أغنيتها الجديدة "ونفضل نرقص" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتقول الأغنية: "بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا ما يفكرش يبعد لا ما يهزرش أنا على بعده أبدًا ما قدرش".
أغنية لسه بتوحشني
وكانت النجمة أنغام طرحت مؤخرًا أيضًا أغنية لسه بتوحشني من كلمات المستشار تركي الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.
 





وقبلها طرحت أنغام أغنية "أنا بعته كتير"،عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.
 
حفل أنغام في جدة
يذكر أن أنغام أحيت مؤخرًا حفلًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، على مسرح "جدة سوبردوم" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى.
 
وكانت أنغام كشفت عن موعد الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "أهلي وأحبابي جمهور المملكة العربية السعودية وحشتوني جدًا أسعد بلقائكم في جدة يوم السبت 24 /7. حفلات صيف جدة".
 
وكشفت الفنانة أنغام في وقت سابق عن أكثر اللحظات متعة في حياتها، مؤكدة أن أمتع اللحظات وأجملها بالنسبة لها الوقوف أمام الجمهور، ووصفت لحظة وقوفها أمام الجمهور للغناء باللحظة الصعبة.
 
ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "إنها تحيا في حضور الجمهور والغناء له"، ووصفت هذه اللحظة بأنها غير عادية.
 
أمتع لحظات أنغام
وكتبت أنغام عبر إنستجرام قائلة: "أمتع لحظات حياتي وأجملها وأصعبها في نفس الوقت وقوفي أمام جمهوري أعيش من أجل هذا الشعور وأحيا في حضوركم والغناء لكم متعة غير عادية".
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play