قنبلة الموسم.. شيكابالا ينشر صورته مع موسيماني وعليها تعليق مثير

منذ 2 شهر
September 14, 2021, 4:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قنبلة الموسم شيكابالا ينشر صورته مع موسيماني وعليها تعليق مثير


نشر اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب نادى الزمالك، صورة له مع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، وعلق عليها بتعليق مثير قائلًا: "وأنا محترم مع المحترمين".

light-dark.net



اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة
وكان مسئولو نادي الزمالك قد استعجلوا اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة من أجل سرعة البت في استئناف الزمالك ضد عقوبتي شيكابالا وحازم إمام لاعبي الفريق.
عقوبة شيكابالا
وأوضحت مصادر لدى الزمالك، أن هناك حالة غضب كبيرة لدى مسئولي النادي الأبيض بسبب تأخر المسئولين باتحاد الكرة في البت فى استئناف النادي على عقوبتي شيكابالا وحازم إمام.





 
وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة عدم سداد رسوم الاستئناف على عقوبة شيكابالا وحازم إمام حيث تم إيقافه الأول ٨ شهور وتغريمه ٥٠٠ ألف جنيه والثاني إيقاف ٤ مباريات.
وقال الجهاز الإداري: سددنا رسوم الاستئناف على عقوبتي شيكابالا وحازم إمام، وتم تسديد ٥ آلاف جنيه على استئناف عقوبة كل لاعب.
ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل بإستاد السويس الجديد.
رسالة باتريس كارتيرون
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالةً لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.
وقال المدير الفني: "أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".
وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.
وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون أنه لم يحسم اختيار بديل أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق.
وقال المدير الفني: "لم أحسم بديل عبد المقصود، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود".
وكشف كارتيرون عن رفضه عروضًا من بعض الأندية لتدريبها في الفترة الأخيرة، بعد فوزه مع الفريق الأبيض بلقب الدوري.
وقال المدير الفني: "رفضت عروضًا في الفترة الأخيرة بسبب الزمالك، ودائمًا أتلقى عروضًا من بعض الأندية، وهذا طبيعي بعد الفوز ببطولة الدوري مع القلعة البيضاء، وأرغب في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play