أحمد فهمي وهنا الزاهد يثيران الجدل بسخريتهما .. شاهد

منذ 51 ثانية
September 14, 2021, 4:48 am

أحمد فهمي وهنا الزاهد يثيران الجدل بسخريتهما شاهد



أثار الفنان أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد حالة من الجدل الواسع عبر صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ودخلا الثنائى فى سجال ساخر. 
قالت هنا الزاهد: "الحمد لله على كل شيء"، ليرد أحمد فهمى على تعليقها بطريقة ساخرة قائلا: “فى إيه يا بنتى هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟”. 
وهو الأمر الذى دفع عدد من المتابعين والنجوم للتعليق على كلامهما ودخل المطرب محمد كيلانى قائلا: “إللى هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة، هارش”. 

light-dark.net


أحمد فهمى وهنا الزاهد 
كوميديا أحمد فهمى 
وكانت الفنانة هنا الزاهد، مازحت  زوجها أحمد فهمي بفيديو جديد كوميدي عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .
ونشرت هنا الزاهد فيديو يوضح سرقة زوجها لشاحن هاتفها أثناء سفره وعلقت قائلة : حرامي ذكي مخبي السلك عشان معرفوش.





وشاركت هنا الزاهد في دراما رمضان بمسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، بجانب كل من الفنانة ، نيرمين الفقى ، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، والذي عرض في شهر رمضان الماضي 2021.
يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد، السينمائية فيلم "الغسالة"، وشاركها البطولة الفنان أحمد حاتم، ومحمود حميدة، بالإضافة إلى محمد سلّام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.



بدلة وردية 
وكانت الفنانة هنا الزاهد، نشرت صورا جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وظهرت في الصور مرتدية بدلة وردية.
وعلقت هنا الزاهد، على الصور، وكتبت "كل شيء ممكن مع ضوء الشمس والقليل من اللون الوردي".
ولاقت هنا الزاهد عددا من التعليقات الإيجابية من جانب عدد من الفنانين، ولعل من أبرزها الفنانة سهر الصايغ، التي كتبت “كفايه حلاوه بقي”، وهو ما دفع هنا الزاهد للرد عليها “انت الحلاوة كلها والله بموت فيكي”.
وظهرت هنا الزاهد مرتدية بدلة وردية بينما ترتدى تحتها توب أبيض مكشوف البطن. 



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play