بعد تعافى ياسمين عبدالعزيز العوضى يستمتع بالموسيقى بشوارع جينيف

منذ 25 ثانية
September 14, 2021, 6:44 am

بعد تعافى ياسمين عبدالعزيز العوضى يستمتع بالموسيقى بشوارع جينيف  : 
شارك الفنان أحمد العوضي، فيديو يبدو فيه أنه يستمتع بعطلة مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية، ونشر أحمد العوضي الفيديو على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهو يصور أحد الفنانين وهو يعزف الموسيقى في شوارع مدينة جينيف في سويسرا.
وانهالت التعليقات فور نشر النجم أحمد العوضي، الفيديو للاطمئنان على حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع التمنيات والدعاء بعودتها سالمة بعد سفرها إلى سويسرا للمتابعة الطبية.

light-dark.net

صور من الفيديو





 

light-dark.net

عزف موسيقى فى الشارع
وكانت قد طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها، على حالتها الصحية، وذلك برسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وهى المشاركة الأولى لها على منصات التواصل الاجتماعى، منذ أكثر من 50 يومًا على رحلتها مع العلاج، ونشرت ياسمين، فيديو ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت عليه، "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا".
وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله ".
وتوجهت بالشكر لجمهورها، قائلة: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play