تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عريس المرج

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 1:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عريس المرج


«عريس وفاضله 10 أيام على زواجه» ترددت هذه المقولة على أفواه جميع أشقاء وأقارب وأصدقاء المجني عليه، عريس المرج، صاحب الـ 32 عامًا، فقد انتظروا فرحه بشغف بعد تقدمه في السن وعزوفه عن الزواج، لكن في نهاية الأمر تقدم لخطبة إحدى الفتيات وقرر الزواج، ليسعد قلوب الجميع، حيث إن الجميع يساعده بكل ما أوتي من قوة حتى يتم أمره.
مع اقتراب موعد الزفاف، قرر الشاب الثلاثيني، شراء أثاث عش الزوجية، الذي يستريح عليه بعد سنوات العزوبية، لكنه لم يعلم أن هذه الخطوة الاعتيادية قادت للاستراحة على فِراش الموت.

القاهرة 24 التقى بأقاربه، وقال أحدهم، وهو شاهد عيان على الواقعة، إن عريس المرج الذي يُدعى محمد سمير الشرقاوي، كان مُتوجها يوم الواقعة إلى أحد محلات الموبيليا، حيث اتفق معه في وقت سابق على شراء بعض غرف الموبيليا، وأعطاه نصف ثمنها، على أن يدفع ثمن النصف الآخر يوم الاستلام، وتوجّه محمد بصحبة خطيبته، إلى المعرض فتفاجئا بعدم وجود الغرف المُتفق عليها، وأنها بيعت للغير، فاستشاط غضبًا، وحاول توضيح الأمر من قبل التاجر.
أضاف أن تاجر الموبيليا أخبره أنها بيعت، وأنه لا بد من اختيار غرف أخرى، الأمر الذي رفضه عريس المرج، وقرر الحصول على أمواله والمغادرة بسلام دون شجار، والتوجه إلى محل آخر، يبتاع منه مُبتغاه، لكن التاجر رفض ذلك، وأصر على عرضه بشراء بعض الأثاث الآخر، ورفض استرجاع المبلغ المالي المقدم، وقدره 20 ألف جنيه.

أوضح الشاهد: غادر محمد معرض الموبيليا، وتوجه إلى منزله واصطحب معه شقيقه ووالده إلى المتجر، كي يتوصلوا إلى حل مع هذا التاجر، غير حاملين أي أسلحة أو قاصدين بذلك شرًا، وما إن دخلا شارع المعرض، حتى تفاجئوا بوابل من طلقات الخرطوش مُصوبة نحوه، فسقط في البداية شقيق المجني عليه، ثم سقط عريس المرج بعدما أصيب بعدة طلقات في منطقة الرأس والصدر والرقبة.





عريس المرج
أردف الشاهد، أن شقيق عريس المرج تمكن من الفرار، أما محمد المجني عليه، فقد أصر المتهمون على قتله، فبعد أن سقط على الأرض غارقًا في دماءه متأثرًا بجراحه، أقدم أحد المتهمين على طعنه في رقبته بطعنة نافذه، أودت بحياته في الحال، قاصدا بذلك إزهاق روحه دون ذنب، وتم نقل شقيقه إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج، بغرفة العناية المركزة يصارع الموت وحيدًا، لا يدري أن شقيقه قُتل إلى الآن.

light-dark.net


عريس الخميس قتيل اليوم حكاية مقتل شاب على يد تاجر موبيليا في المرج

light-dark.net


تشييع جثمان عريس المرج ضحية تاجر الموبيليا قبل زفافه بأيام | فيديو
أشار الشاهد إلى أن القتيل عريس المرج، درس العديد من اللغات الأجنبية، ولم تشهد منطقته مُشاجرة له طيلة حياته، فهو مُلتزم دينيا إلى حد كبير، لا تلحظ وجوده في الشارع سوى لحظة ذهابه إلى المسجد أو العودة منه، متعجبا من إصرار المتهمين على التخلص منه، رغم عدم وجود سابق معرفة بين الطرفين، مطالبًا بالقصاص العادل من المتهمين.
تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا، يفيد بنُشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، وسقوط قتلى ومصابين، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثمان شاب في عقده الرابع مصاب بطعنة في منطقة الرقبة، وطلق ناري في منطقة الصدر والرقبة، تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وتشريح جثمانه للوقوف على أسباب الوفاة، وألقت القبض على المتهمين، وتم إحالتهم إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

light-dark.net


عريس المرج

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play