شيرين رضا تهاجم معازيم الفرح.. بيقعدوا يتريقوا على العريس والعروسة

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 1:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيرين رضا تهاجم معازيم الفرح بيقعدوا يتريقوا على العريس والعروسة



روت الفنانتان يسرا وشيرين رضا، تجربتهما مع فستان الزفاف، وأحلامهما في فترة الطفولة المُرتبطة به وتخيلهما ارتداءه في فترة الصبا، حيث جاء ذلك خلال حوارهما عبر برنامج «بصراحة مع».

وقالت الفنانة شيرين رضا، إنها لم تكن تتخيل نفسها وهي ترتدي فستان زفاف، متابعة: «عمري من وأنا صغيرة ما حلمت إني ألبس فستان فرح».

أما الفنانة يسرا، فقالت: «كنت برسم فستان الفرح، وأنا قاعدة في الفصل، وفاكرة إن كله يبقى لولي، وفاكرة إني كنت برسمه باللولي والتاج مش بالألماس»، موضحة أنها لم ترتدِ فستان زفاف في حفل زفافها «بركة إني أنا ملبستش مبحبش فساتين الفرح دلوقتي لكن أحب أتفرج عليها وأشوفها».





وأرجعت يسرا، عدم ارتداءها فستان الزفاف، إلى «يمكن طريقة الزواج مختلفة، عمري ما فكرت أعمل حفلة، الحكاية تعب جدًا تعب جامد جدًا تلبسي وتروح وتعملي وتعزمي ناس كتير جدًا».

وقاطعت شيرين رضا، حديث يسرا، قائلة: «المعازيم يتريقوا على العريس والعروسة، ويتريقوا على الفرح والديكور، ويتريقوا على كل حاجة».

شيرين رضا: مهري من عمرو دياب كان 25 قرشًا

وكانت الفنانة شيرين رضا، قد أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، عندما كشفت عن مهرها من الفنان عمرو دياب، وذلك لأول مرة، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، قائلة: «تبذير بدون أى معني غير الفشخرة الكدابة، على فكرة أنا مهري كان 25 قرشا، لأن الزواج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وحلة، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر».



light-dark.net


نقلا عن: الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play