القضية التي هزت صعيد مصر.. أهالي الأقصر يروون تفاصيل مثيرة

4 شهر
September 14, 2021, 3:11 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

القضية التي هزت صعيد مصر أهالي الأقصر يروون تفاصيل مثيرة

اهتز الصعيد عامة ومحافظة الأقصر خاصة على أحداث واقعة يندى لها الجبين وهي واقعة “تبادل الزوجات” التي دارت تفاصيلها بمركز البياضية التابع لمحافظة الأقصر، وتعد هذه الواقعة الأولى بصعيد مصر المشهور عنه القيم والمبادئ والشرف الذي يعتبره “زي عود الكبريت”.

بداية الواقعة

وبطل هذه الواقعة المخزية زوج يدعى ع. ع. م يقيم بمركز البياضية بمحافظة الأقصر حيث يقوم بأعمال منافية للآداب، واتخذ من مواقع التواصل الاجتماعي سبيًلا وطريقًا للترويج وعرض زوجته للماسة البغاء ومبادلتها مع آخرين فيما يسمى “تبادل الزوجات”.

القبض على الزوجين

وتوصلت مباحث الإنترنت إلى ظهور عدة تغريدات على تويتر يدعو فيه الزوج إلى ممارسة الجنس مع زوجته وتسهيل عمليات تبادل الأزواج، وبتكثيف التحريات والإجراءات المقننة من قِبل رجال مباحث الآداب بالأقصر بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي ومباحث الإنترنت بمديرية أمن الأقصر نجحوا في إلقاء القبض على المتهم وزوجته.





تفاصيل صادمة

ويروي أهالي منطقة البياضية في الأقصر لـ فيتو تفاصيل مثيرة في الواقعة، وأكدوا أن الزوج ع يبلغ من العمر 45 عاما عاش في الإسكندرية لعدة سنوات وعندما عاد إلى بلدته كان يمتاز بحسن الخلق والسيرة الطيبة، أما زوجته تدعى س من منطقة البغدادي بالبياضية من عائلة محترمة وسيرتها حسنة.

الفاجعة الكبرى

وأضاف الأهالي: عملية إلقاء القبض على العاطل وزوجته، في قضية تبادل الأزواج وقعت على مسامع عائلتهما كالصاعقة، فلم يصدقوا أذنيهم بما كشفت عنه تحريات المباحث، مشيرين إلى أنهم لم يروا من الزوجين إلا كل خير، لكن الأفعال الخفية لدى الزوجين كانت الأبشع.

وتابع الأهالي: الزوجان لديهم ثلاث أبناء ذكور أكبرهم يبلغ من العمر 9 أعوام، وهما مقيمين بالقرب من مركز شرطة البياضية، فلم تجدر أي إشارة بالشبهات في أفعالهم أو شك قليل في سلوكهما فكانت الأمور تسير بشكل طبيعي .

كوافيرة وبائعة ملابس

وواصل الأهالي حديثهم عن المتهم وزوجته مؤكدين أن الزوجة س صاحبة البشرة السمراء بحكم عملها مهنة كوافيرة كانت تترد على منازل سيدات البياضية لعمل مستلزمات الكوافير المتمثلة في تصفيف وصبغ الشعر والمسكات والمكياج، وأنها امتهنت مهنة إضافية بجانب عملها كوافيرة حيث بدأت في بيع الملابس، وعرضها على الزبائن بالمنازل أو يتردد الزبائن عليها في المنزل أحيانا.

وأردفوا: الزوجة قليلا ما نشاهدها فهي تغادر منزلها نهارا والعودة ليلا وقت النوم، فلم يشك أي أحد في سلوكها .

افتضاح أمر الزوجين

وأشار الأهالي إلى أنهم عرفوا بعد افتضاح أمر الزوجين أنهما دشنوا جروب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بخلاف “تويتر” لتوسعة نشاطهما ولاصطياد ضعاف النفوس وراغبي المتعة الحرام، لافتين إلى أن المتهم وزوجته يمتلكان شقة بمدينة الأقصر يتم فيها استقبال راغبي المتعة الحرام من الجنسين.

قرار النيابة العامة

وكانت نيابة مركز الأقصر، أجرت التحقيق مع المتهم وزوجته، بعد القبض عليهما، واعترفا الأثنين بارتكاب الجريمة واستعمال موقع “تويتر” للترويج للأعمال المنافية للآداب، وأمرت بحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد، مطالبة بتكثيف التحريات حول الواقعة.

وتواصل ضباط مباحث مديرية أمن الأقصر إلى تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات جنسية لهما تحت مسمى تبادل الأزواج، وأرسلت الأحراز إلى النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play