شاهد رسالة مؤثرة من حسن الرداد لإيمى سمير غانم

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 5:09 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد رسالة مؤثرة من حسن الرداد لإيمى سمير غانم


وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة إلى زوجته ايمى سمير غانم ، وكتب الرداد معلقا على عدد من الصور التى جمعته بزوجته ايمى :"مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، و فقدان الأب و الأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته ، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله و والدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير و مساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا و ترجعى لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة و أجمد كوميديانة فى مصر كلها".





وكانت  الفنانة دلال عبد العزيز قد رحلت عن دنيانا  بعد معاناة مع آثار الإصابة بفيروس كورونا حيث كانت تعاني من فشل في التنفس ومكثت لفترة تزيد عن الثلاثة أشهر في العناية المركزة إلى أن توفاها الله يوم  7 من أغسطس الماضي، وهي لا تعلم بوفاة زوجها وحبيب عمرها الفنان الكبير سمير غانم الذي لاقى ربه يوم 20 من مايو الماضي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=418532889631664&id=100044248698132
حسن الرداد



البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play